تقنيات متفرقة

شركة Yuneec تعلن عن طائرة Mantis Q بميزات التحكم الصوتي و كاميرا 4K و بسرعة 44 ميل في الساعة



قامت شركة Yuneec بالإعلان عن نموذج Mantis Q الجديد و هي عبارة عن طائرة بدون طيار قابلة للطي و التي سوف توفر مدة طيران قدرها 33 دقيقة لكل شحنة و ذلك على الرغم من صغر حجمها و وزنها الذي يبلغ 1 باوند و بسرعة قد تصل إلى 44 ميلا في الساعة. كما سوف تمنحك ميزة التحكم الصوتي، و كاميرا بدقة 4K.

و بالنسبة إلى الصور، فيمكن للطائرة Mantis Q أخذ صور عندما تكتشف شخصًا يبتسم أو إذا كان هناك شخص ما يلوح بيده. و يتم تخزين الصور، التي يتم التقاطها بدقة تصل إلى 4K، على بطاقة microSD.


اعلان





بالإضافة إلى ذلك يدعم تسجيل الفيديو بدقة Full HD و دقة 4K. و التي تم تزويدها بمثبت بصري الكتروني. و كما هو الحال مع العديد من الطائرات بدون طيار الأخرى، يدعم Mantis Q و ضعي Orbit Me و Point of Interest، مما يؤدي تلقائيًا إلى تسجيل لقطات سينمائية.

و تمنحك خاصية التحكم الصوتي، التحكم في الطائرة بدون طيار من خلال أمر “Take off” على سبيل المثال، و في الكاميرا من خلال أمر “Take a picture/video” على سبيل المثال. كما يمكن للمستخدمين التحكم في الطائرة من خلال وحدة تحكم فعلية.

و الجدير بالذكر أن الطلبات المسبقة للطائرة متوفرة الآن بسعر 499.99 دولار و 649.99 دولار للنسخة التي تشمل بطاريات إضافية و حقيبة سفر.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق