تقنيات متفرقة

سوني تعلن قريباً عن أربعة ألوان جديدة لوحدات تحكم PS4



عندما يتعلق الأمر بأجهزة التحكم الملونة للألعاب نعتقد أن شركة مايكروسوفت قد حاصرت السوق من خلال اختبارها لتصاميم Xbox، ولكن ماذا بشأن مالكي أجهزة PlayStation 4 والذين يرغبون في إضافة المزيد من الألوان لأجهزة التحكم الخاصة بهم.

الآن سيمكنهم العثور على مجموعة متنوعة من أيدي تحكم DualShock 4 في ألوان جديدة مختلفة عن اللون الأسود المعتاد، والتي على أثرها ستبدأ شركة سوني بإضافة أربعة تصاميم جديدة ملونه في سبتمبر المقبل.


اعلان





مع العلم أنه ستباع وحدات التحكم الجديدة بسعر 65$ في متاجر التجزئة المشاركة في البيع، في الوقت الذي سيتم فيه تلقي الطلبات المسبقة عليها من خلال GameStop، حيث سيحصل العملاء الأوربيين على ثلاث تصاميم جديدة تبدأ في أكتوبر.

سيكون هناك أثنين من الألوان المعروضة الجديدة أكثر جرأة بشكل ملحوظ من تلك التي عملت شركة سوني على إصدارها في الماضي على الرغم من أن جميع أيدي تحكم DualShock 4 الحالية هي أحادية اللون، إلا أن القادمة ستتميز بمزيج من الألوان الجذابة.

حيث سيأتي أحد التصاميم باللون الأزرق الفاتح مع الأحمر، وسيأتي أخر باللون البرتقالي مع الأزرق الغامق وسيدعي Sunset Orange، سيكون هناك أيضا نماذج Green Camouflage والمتوفرة حاليا بالفعل في الأسواق بسعر 47$، جنبا إلى جنب مع أيدي التحكم أحادية اللون، وجميعها ستكون متوفر بداية في الولايات المتحدة بـ GameStop قبل بدأ البيع بباقي متاجر التجزئة.

من الإضافات الجديدة أيضا Midnight Blue و Steel Black والمنتظر أن يظهر كلاهما للمرة الأولي خلال شهر مارس.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق