تقنيات متفرقة

جهاز PS4 Cloud Remote الجديد من سوني يمكنه اكتشاف التلفاز والتحكم فيه عن بعد



أعلنت شركة سوني عن جهاز جديد للتحكم بتشغيل الوسائط يسمي PS4 Cloud Remote والذي قد تم تطويره بالشراكة مع شركة تصنيع ألعاب الفيديو الأميركية Performance Designed Products، وهو عبارة عن جهاز تحكم عن بعد قابل للبرمجة يمكنه اكتشاف جهاز التلفاز والتحكم فيه. وبهذه الطريقة، يمكنك تغيير المدخلات والتحكم في مستوي الصوت دون الحاجة إلى استخدام جهاز ثانوي.

يعد هذا الجهاز تحديثًا لجهاز تحكم عن بعد قائم على تقنية PDP الخاصة بجهاز PS4 الذي لم يتضمن ميزة التحكم في التلفاز أو الميزات القابلة للبرمجة. وباستخدام هذا الإصدار الجديد، يمكنك تخصيص زر التصميم باستخدام تطبيق PDP Cloud Remote for PS4 لجعله أكثر توافقًا مع خدمات البث مثل نتفلكس. ومثل الطراز الأصلي، يتصل الجهاز بالنظام عبر شبكة البلوتوث.


اعلان





وعلى الرغم من أن شركة سوني تقوم بترخيص جهاز التحكم عن بعد من قبل شركة PDP، إلا أنها لا تزال تحتفظ بمظهر منتجات PlayStation الرسمية، حيث تم إضافة الشعار في الجزء العلوي مع إضافة أزرار تحكم قياسية مرتبة على شكل عجلة، يمكنك أيضًا الحصول على عناصر تحكم مخصصة في الجزء الأسفل.

يتوفر الجهاز للطلب المسبق حاليًا على موقع PDP الإلكتروني بسعر 30 دولار أمريكي، وسيتم إطلاقه في أول شهر سبتمبر، كما سيتوفر أيضًا على GameStop و Amazon.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق