تقنيات متفرقة

Skype يتلقي ميزة تسجيل المكالمات بعد 15 عامًا من إطلاقه

تقوم شركة مايكروسوفت أخيرًا بإضافة ميزة تسجيل المكالمات إلى Skype. ففي وقت لاحق من هذا الشهر، سيتم تحديث Skype ليشمل ميزة تسجيل المكالمات المدمجة.

ستكون هذه الميزة الجديدة قائمة على تقنية السحابة، مما يتيح لك الوصول إلى تسجيلات مكالمات Skype عبر أجهزة Windows وMac وiOS وAndroid وحتى Linux، حيث أوضخ فريق Skype في مايكروسوفت ان تسجيل المكالمات سيعتمد بالكامل على السحابة، وبمجرد بدء التسجيل، سيتم إخطار الجميع في المكالمة بأنه يتم تسجيل هذا الاتصال.


اعلان





تعتبر هذه هي المرة الأولي التي يتوفر بها مسجل المكالمات في Skype منذ ان تم إطلاقه من 15 عام تقريبًا، حيث كان المستخدمون يتوجهون إلى بعض تطبيقات الطرف الثالث للقيام بتسجيل المكالمات، وكان تطبيق Avaer أشهرهم.

وبدأت مايكروسوفت أيضًا في تجريب وضع جديد لمنشئي المحتوى على Skype للسماح لمدوني الفيديو ومشاهدي البث المباشر بدمج Xsplit وWirecast وVmix بسهولة في Skype.

تعتبر ميزة تسجيل مكالمات Skype الجديدة جزءًا ضمن عددًا من الميزات الجديدة التي ستظهر في التطبيق خلال هذا الصيف. كما تقوم مايكروسوفت بإعادة تصميم إصدار سطح المكتب بتصميم يشبه إصدار المحمول، وستتوفر ميزة تسجيل المكالمات من Skype في نهاية شهر يوليو، وستتوفر لجميع أحدث إصدارات Skype بمرور الوقت.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *