الهواتف النقالة

هاتف Galaxy S10 قد يحتوي على مستشعر البصمة على جانب الهاتف

من المنتظر كالعادة أن تكشف سامسونج عن هاتفها الرائد القادم Galaxy S10 في بداية العام الجديد، ومع ان هذا التوقيت لازال بعيداً إلا أن التسريبات بدأت تتحدث عن الهاتف بالفعل،

حيث ستقوم شركة سامسونج، وفقًا لـ The Bell، بطرح طراز إقتصادي من الهاتف الرائد والذي يحتوي على ماسح بصمة الأصبع مثبت على جانب الهاتف. في حين يجب أن يكون هناك نموذجان آخران مع الجيل القادم من المصادقة البيومترية.

و يعتقد الكثيرون أن مبيعات Galaxy S9 لم تكن بالقدر الكافي أو المطلوب، لذا فإن سامسونج تعمل على تقديم المزيد من النماذج بأسعار مختلفة للعملاء للاختيار من بينها.

و من غير المتوقع أن يتم تقليل مواصفات طراز Galaxy S10 الأقل تكلفة. لكن من المتوقع أن تحصل على بطارية بحجم أصغر لتناسب حجم الهاتف ذو الطراز الإقتصادي. و من المرجح أن يحتوي إحدى طرازات الهاتف على شاشة غير منحنية بمقاس 5.8 بوصة من نوع Infinity بينما ستأتي طرازات الهاتف الذي يحتوي على شاشة بمقاس 6.2 و 6.44 بوصة بشاشة منحنية.

و من المتوقع أن يتم طرح هاتف Galaxy S10 في CES في يناير أو MWC في فبراير. حيث تقوم سامسونج أيضًا بإعداد Galaxy X؛ لذلك، سيأتي إطلاق الهاتف الرائد الرئيسي لعام 2019 في وقت مبكر عن المعتاد بشهر أو شهرين.

المصدر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *