الهواتف النقالة

هاتف Essential قد يحصل على Android Q


على الرغم من أن هاتف PH-1 يدعم الإصدار التجريبي لـ Android P، لا نعرف ما إذا كانت Essential ستجلب دعم Android Q إليه ام لا، فقد كانت استجابة الشركة نحو هذا الموضوع غامضة إلى حد ما، نظرًا لأن جوجل لم تعلن بعد عن إصدار Android التالي. فقد تركت الشركة الإجابة مفتوحة أمام نوع ما من التأكيد.

إذا حصل PH-1 على Android Q، فسيكون أحد هواتف أندرويد القليلة التي حصلت على ثلاثة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل على مدار عمرها. حيث يميل مصنعو الهواتف الذكية في نظام تشغيل أندرويد إلى الالتزام بتحديثين رئيسيين لنظام التشغيل، على الرغم من أن Pixel 2 وPixel 2 XL سيحصلان على ثلاثة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل.


اعلان





أما بالنسبة لـ Android P، فقد قالت Essential انه قد يتضمن إعدادات للنتوء في الإصدار التجريبي، وستقوم الشركة أيضًا بالوصول إلى ما إذا كان من المنطقي إعادة خيار الإعدادات مرة أخرى بمجرد ظهور الإصدار الأخير من Android P، على الرغم من انه لم يتم تقديم أي ضمانات.

كانت Essential لديها الكثير لتقوله بخصوص كاميرات PH-1، فقد أكدت الشركة انها لم تخطط لميزات جديدة مع الإصدار الفوري، حيث ستقوم بإصلاح وتحسين أداء بعض الميزات مثل بانوراما والوضع اليدوي ودوائر الصور البانورامية والتحسينات الإلكترونية لتثبيت الصور (EIS).

وأضافت Essential انها تدرك جيدًا مشاكل البلوتوث الأخيرة مع هاتف PH-1، وتأمل في إيجاد حل لها في المستقبل القريب. كما ذكرت أيضًا ان وحدة Audio Adapter HD الخاصة بها سيتم إصدارها قريبًا جدًا.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق