تقنيات متفرقة

ميزة Passport من تليجرام تسمح للمستخدمين بتسجيل الدخول للخدمات التي تطلب هويات حقيقية



يقدم تطبيق تليجرام ميزة جديدة تسمى Passport، والتي تسمح للمستخدمين بتسجيل الدخول إلى الخدمات التي تطلب بطاقات شخصية أو مستندات فعلية حقيقية. وتتيح ميزة Passport للمستخدمين إمكانية تخزين جميع ملفاتهم وبياناتهم في سحابة تليجرام ونقلها مباشرةً إلى الخدمات التي تحتاج تلك المعلومات.

وتتوقع الشركة ان يقوم المستخدمين بتسجيل أشياء مثل الخدمات المالية او عمليات ICO او الخدمات التي تطلب بطاقات الهوية أو جوازات السفر أو أي وثائق حقيقية اخري في خدمة Telegram Passport. وباستخدام ميزة Passport، سيتمكن المستخدمون من تحميل المستندات والمعلومات الشخصية، حيث سيتمكنون من تمريرها إلى الخدمات المدعومة بنقرة واحدة.


اعلان





قد يشكل الامر نوعًا من القلق، نظرًا لأنك قد ترغب في الاحتفاظ بأي مستند تستخدمه لإثبات هويتك قانونيًا بشكل آمن، ولكن قالت الشركة انه سيتم تخزين جميع البيانات التي تم تحميلها في السحابة مع خاصية التشفير من طرف إلى طرف. كما انه سيتم تشفير جميع بياناتك بكلمة مرور، وأضافت تليجرام انها لن تتمكن من الوصول إلى هذه البيانات، فلن يتمكن أحد من الوصول إليها سوي انت والشركات التي تود مشاركة البيانات والمستندات معها.

وفي الوقت الحالي، لا يوجد سوي نظام واحد فقط يدعم التسجيل والتحقق باستخدام خدمة Passport وهو نظام ePayments.com الذي يتمثل في الدفع عبر الإنترنت. وقالت تليجرام انه يمكن للمطورين استخدام ودمج خدمة Passport مجانًا، وأضافت بعض التفاصيل حول كيفية دمجها على موقعها الخاص بالمطورين.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق