تقنيات متفرقة

فيديو تشويقي من جوجل يكشف عن تصميم ابيض لـ Gmail وبعض التطبيقات الأخرى



تعمل شركة جوجل على تجديد إرشادات التصميم متعدد الأبعاد لتطبيقاتها الداخلية والخارجية، فقد رأينا معاينات حول كيفية تغيير شكل تطبيقات جوجل الخاصة، بدءًا من أندرويد إلى Gmail إلى Chrome. فلقد ظهر فيديو تشويقي يُظهر لمحة عما قد يبدو عليه شكل تلك التصميمات، حيث تضم التصميمات واجهات بيضاء بالكامل، وفقًا لـ Ars Technica.

تم تقديم هذا الفيديو من قبل اثنين من قسم التصميم في جوجل وهم Adam Grabowski وNicolo Bianchino، ووفقًا لمحتوي الفيديو، فقد عمل الاثنين مع فريق Google Material Design لإنشاء جزء يعرض نظام تصميمهم المحدّث للاستخدام الداخلي. ولسوء الحظ، تم إزالة هذا الفيديو، ولكن قام موقع Ars Technica بالتقاط بعض اللقطات التي تُظهر مظهرًا انيقًا جدًا لتطبيقات جوجل الأساسية. فعلى سبيل المثال، تخلص تطبيق Gmail للهاتف من الشريط الأحمر المميز الموجود بالأعلى، حيث تم استبداله بشريط أبيض في الجزء السفلي. كما تخلص تطبيق صور جوجل من الخلفية الرمادية، حيث تم استبدالها باللون الأبيض بالإضافة إلى انها نقلت أزرارها النابضة إلى الأسفل.


اعلان





تم تحديث معاينات Drive وTravel وGoogle Maps أيضًا، فقد حصل كل منهم على مظهر بسيط مع مساحة بيضاء أكبر. ومن الجدير بالذكر ان هذه الصور ما هي إلى مجرد لقطات لعمليات تحت قيد التنفيذ، لذا فإنه ليس هناك ما يضمن أن هذه هي التصاميم النهائية.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق