تقنيات متفرقة

تقارير: أبل ستقوم بترقية معظم تشكيلة ماك الخاصة بها



أدعت أحد التقارير أنه بالإضافة إلى طرازات iPhone الثلاثة والتي يشاع بالفعل إصدارها ستقوم شركة أبل بتحديث جميع أجهزة Mac و MacBook (بما في ذلك Mac mini) كما تشير أيضا التقارير أن شركة أبل ستقوم بإدخال أجهزة iPad ID الجديدة، وتحديث Apple Watch وتوفيرها مع شاشة أكبر، وإصدار زوج جديد من سماعات AirPods جنبا إلى جنب مع شاحن AirPower والذي تم الإعلان عنه العام الماضي.

  • iPhones:

هناك شائعات بإصدار ثلاث أجهزة خلال هذا الخريف، ومن المتوقع إصدار ثلاث طرازات جديدة نسخة محدثة من هاتف iPhone X سيأتي مع شاشة OLED بقياس 5.8 بوصة، وطراز iPhone X Plus OLED وسيكون أكبر حجما قليلا سيأتي مع شاشة 6.5 بوصة، ونموذج LCD والذي يبلغ طوله 6.1 بوصة.


اعلان





  • Macs:

أدعت التقارير أن أجهزة MacBook و MacBook Pro و iMac و Mac mini من المقرر أن يتم ترقيتها خلال هذا الخريف والتي على الأرجح ستكون مع أحدث معالجات Core من الجيل الثامن من إنتل.

  • MacBook Air:

بالإضافة إلى تعزيز الموصفات المذكور أعلاه تقول التقارير أن أبل ستحل في النهاية مجل جهاز MacBook Air القديم مع طراز حاسب شخصي جديد وهذا على الرغم من عدم وجود أي معلومات حقيقية لما سيبدو عليه.

  • iPads

تقترح فيها iPad Pro ليكون ضمن العمل وكلاهما سيكون بامكانة توفير Face ID مع تصميم محسنا مع عدم وجود زر Home كما هو الحال بهاتف iPhone X، كما يقال أيضا أنه سيكون هناك تخطيط للإصدار بحجمين 12.9 بوصة و 11 بوصة ( والذي قد يحل محل حجم 10.5 بوصة)

  • Apple Watch

يقال أنه سيكون هناك أثنين من طرازات Apple Watch مع شاشات أكبر قليلا، حيث يقال أن النموذج الأصغر سيكون 38mm مما يعني أنه سيقفز من 1.5 بوصة إلى 1.57 بوصة، كما سينتقل الطراز 42mm من شاشة بحجم 1.65 بوصة إلى 1.78 بوصة مضافا إليه تحسين معدل ضربات القلب أيضا.

  • AirPower

على ما يبدو أنه سيشحن خلال هذا الخريف أي بعد عام من إعلان شركة أبل.

  • AirPods

يقال أنها ستحصل على أحدث التحديثات خلال هذا الخريف، ولكن من المفترض أن يكون هذا التحسين أكثر تواضعا مع أداء لاسلكي محسن، بالإضافة إلى وجود علبة شاحن لاسلكية متوافقة مع AirPower، بالإضافة إلى تحديثات المياه التي أشيع عنها لعام 2019.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق