تقنيات متفرقة

Vivo تعمل لإحضار اول منتج يدعم الموجات المليمترية للجيل الخامس من كوالكوم

أعلنت شركة Vivo انها تعمل مع كوالكوم لتصميم ودمج الموجات المليمترية للجيل الخامس في منتج تجاري، بالإضافة إلى طريقة قياس الأداء على مستوى النظام عبر الهواء.

يقع النطاق الترددي لهذه الموجات المليمترية بين 30 جيجا هرتز و 300 جيجا هرتز، ومن المفترض ان تقدم إشارة قوية في المنطقة المركزية. كما انه من المؤمل ان يحقق معيار الجيل الخامس سرعات متعددة الجيجابايت للمستخدمين من أجل التدفق الخلوي لمحتوى UHD ومحتوى الواقع المختلط، هذا وبالإضافة إلى عرض النطاق الترددي لتدفقات البيانات المستمرة لأجهزة إنترنت الأشياء.

لقد تم تنفيذ العديد من أعمال الجيل الخامس في الولايات المتحدة لتبدأ من 6 جيجا هرتز وسيتم إطلاقها في نهاية هذا العام أو أوائل العام المقبل، بينما تبدأ بعض شركات الاتصالات من 20 جيجا هرتز إلى 100 جيجا هرتز.

يقول الدكتور Huan-Chu Huang المدير التقني للموجات في شركة Vivo، أنه ينبغي على الشركة أن تبحث عن التسويق الفعلي في وقت قصير.

وبعد الانتهاء بنجاح من تصميم وقياس الموجات المليمترية للجيل الخامس استنادًا إلى المنتج التجاري ل Vivo، سيشهد المستهلكون قريبًا أداء فائق وتجربة جديدة للجيل الجديد مع التصميمات الجديدة للأجهزة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *