الهواتف النقالة

LG تعلن عن إصدارات هواتف Q Stylus

قامت LG بتحديث سلسلة Q من الهواتف الذكية ذات الفئة المتوسطة في الشهر الماضي مع مجموعة هواتف Q7، و هي الآن تعلن عن إصدار أكبر لهاتف Q7، و المزود بتقنية القلم و الذي يأتي تحت اسم Q Stylus.

و يأتي جهاز Q Stylus و Q7 بنفس مفهوم هاتف Galaxy Note و Galaxy S، فبدلاً من شاشة 5.5 بوصة، بنظام عرض 18:9 في Q7، هناك شاشة بمقاس 6.2 بوصة بنظام عرض 18:9 أيضا و يعتبر الهاتف بشكل عام أكبر من Q7، بالإضافة إلى ذلك فإنه يحتوي على تقنية القلم. خلاف ذلك، لديها مواصفات متطابقة تقريبا في جميع النواحي.


اعلان





و مثل هاتف Q7، سيكون هاتف  Q Stylus متوفرا في إصدارات Q Stylus Plus للفئة الرائدة، و إصدار regular Q Stylus للفئة المتوسطة، و خيار Q Stylus Alpha لفئة الهواتف الإقتصادية، مع نفس المعالجات ثمانية النواة بسرعة 1.8 جيجاهرتز و 1.5 جيجاهرتز و ذلك وفقا للإصدار.

و سيتوفر هاتف Q Stylus Plus مثل Q7 Plus بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت و 64 جيجابايت لسعة التخزين الداخلي، في حين أن إصدارات  regular Q Stylus و Q Stylus Alpha ستحتوي على 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت لسعة التخزين.

و سوف يحتوي كل من إصدار Q Stylus Plus و regular Q Stylus على كاميرا 16 ميجا بيكسل في الخلف و كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل، في حين يحصل Q Stylus Alpha سيحتوي كاميرات بدقة 13 ميجا بيكسل 5 ميجا بيكسل، على التوالي. و ستضم هذه الطرازات الثلاثة بطارية بقوة 3300 ملي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى نظام Android 8.1 Oreo، بالإضافة إلى تقنية المقاومة ضد الماء بمعيار IP68، و بالإضافة إلى دعم تقنية الصوت المحيطي DTS: X، كما سوف يتم دعمهم أيضا بتقنية الشحن السريع شحن عبر منفذ USB-C.

و وفقًا لشركة LG، فإن هاتف Q Stylus سيتم إطلاقه على نطاق محدود في وقت لاحق من هذا الشهر في أمريكا الشمالية و آسيا، على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن أي سعر أو تاريخ إصدار بعد.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *