تقنيات متفرقة

أبل تطرح إصدار تجريبي عام من نظام MacOS Mojave

افتتحت شركة أبل النسخة التجريبية العامة لنظام تشغيل MacOS Mojave، الإصدار التالي من نظام تشغيل سطح المكتب، حيث سيتمكن أي شخص يمتلك جهاز ماك معتمد من تثبيت نظام التشغيل الجديد اليوم والبدء في تجربته. يتضمن هذا الإصدار بعض الميزات مثل ميزة الوضع الليلي وتصميم جديد لمتجر التطبيقات وأربعة منافذ جديدة لتطبيقات iOS وخيار جديد لتنظيف سطح المكتب وعرض جديد في Finder بالإضافة إلى العديد من التطبيقات الأخرى.

ولكن نظرًا لأنه إصدار تجريبي، فلن يعمل كل شيء في الوقت الحالي، وستظهر لك بالتأكيد بعض أخطاء وعدد غير معتاد من الأعطال. سوف تعمل معظم الأشياء بشكل جيد بما فيه الكفاية، ولكن كن حذرًا إذا كنت تفكر في تثبيت هذا الإصدار على حاسبك الرئيسي، فقد تواجه بعض المشكلات مع أحد التطبيقات المهمة التي تحتاجها للعمل.


اعلان





من المفترض ان يتم إطلاق الإصدار الرئيسي لنظام Mojave في وقت لاحق هذا الخريف، على الأرجح في شهر سبتمبر أو أكتوبر. لذلك إذا كنت لا ترغب في مواجهة بعض الأخطاء والاعطال، فيمكنك الانتظار حتى ذلك الحين.

إذا كنت تريد تثبيت Mojave، فيجب أولاً الاشتراك في برنامج Beta Software Program من أبل، سيتعين عليك بعد ذلك تحديد أي جهاز ماك تريد تثبيت الإصدار التجريبي من نظام Mojave عليه، بعد الانتهاء من ذلك، ستبدأ في الاطلاع على التحديث المتاح من خلال متجر التطبيقات.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *