Games

ملحق Nintendo Switch يتيح لعب الألعاب الكلاسيكية بشكل عمودي



كانت هناك حفنة من ألعاب الأركيد الكلاسيكية الممتازة التي تم إصدارها على Nintendo Switch والتي تبدو أفضل عندما يتم لعبها بشكل عمودي، فكانت لعبة Pac-Man وIkaruga وDonkey Kong من ضمن الألعاب التي كانت تظهر بشكل رأسي على أجهزة Nintendo Switch نظرًا لأن فتحات الجهاز وفتحات وحدة التحكم لا تدعم التنسيق العمودي، مما كان يزعج المستخدمون.

ولكن ظهرت فكرة جديدة لملحق يطلق عليه اسم Flip Grip والذي من المفترض ان يقوم بحل هذه المشكلة، فهو عبارة عن قبضة أساسية تُشغل جهاز Switch عموديًا، بينما يتم فتح وحدات تحكم Joy-Con في الجانب. تم تصنيع هذا الملحق من قطعة واحدة من بلاستيك ABS كما انه يتميز بقضبان على الجانبين تم تصميمهم للعمل مثل القضبان الموجودة على لوحة Switch. سيتم بيع هذا الملحق مقابل 15 دولار عند شحنه، وهو ما سيحدث إذا قام موقع التمويل الجماعي للمشاريع المبتكرة Kickstarter بتمويل المشروع بالكامل، حيث يتطلع المبدعون حاليًا إلى دفع 42500 دولار للمشروع.


اعلان





يُعد ملحق Flip Grip بمثابة تعاون بين الكاتب المتخصص في الألعاب الكلاسيكية Jeremy Parish والمصمم الهندسي Mike Choi ومتجر الألعاب Fangamer، فقد جاء Parish بهذه الفكرة أولًا ثم قام متجر Fangamer بتوصيله مع Choi، وبعدها اشترك الثلاثة لجعل هذه الفكرة واقعية.

إذا تم بالفعل تمويل هذه الفكرة، فمن المرجح ان يتم شحن Flip Grip في شهر نوفمبر.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق