تقنيات متفرقة

أحدث التوقعات عن أجهزة أيفون القادمة وموعد توافرها

قام المحلل الشهير Ming-Chi Kuo بسرد معلومات في تقريره الأخير، و التي تتعلق بأجهزة iPhones و iPads طراز 2018 و 2019 و MacBook Airs و iPads مع خاصية التعرف على الوجه.

بدايةً من أجهزة iPhone، صرح Kuo بأنه سيتم الإعلان عن جميع هواتف iPhone 2018 الثلاث و إطلاقها في سبتمبر على الرغم من التأخير الإصدار الأصغر من iPhone و الذي يأتي بشاشة بمقاس 6.1 بوصة. و يعتقد أيضًا أن الجهاز الذي يأتي بشاشة بمقاس 6.1 بوصة من نوع  IPS سوف تجذب مالكي iPhone الحاليين لشراءه لأنها ستوفر ميزات مشابهة لجهاز iPhone X الحالي لكن بسعر أكثر تنافسية و الذي يقدر بين 600 دولار و 700 دولار.


اعلان





بالنسبة إلى أجهزة iPhones 2019، يتوقع Ming-Chi Kuo أن يكون لديهم ابتكارًا جديدًا و لم يسبق له مثيل من قبل، و لكن المزيد من التفاصيل حول التصميم و التقنيات المعنية ستظهر في سبتمبر و أكتوبر من هذا العام.

و الانتقال إلى ساعة أبل الذكية، يجب الإعلان عن ساعة جديدة في النصف الثاني من هذا العام مع شاشة أكبر و أجهزة استشعار إضافية لمراقبة الصحة. ومن المتوقع وجود جهاز iPads جديد و الذي يأتي بخاصية التعرف على الوجه، بالإضافة إلى طرح جهاز MacBook Air بسعر أقل.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق