فيديوهاتمراجعات الأجهزة

HyperX Cloud Alpha سماعة رأس للإلعاب بـ 100 دولار! تستاهل؟


HyperX Cloud Alpha هي سماعة مخصصة للألعاب و متوافقة مع كثير من المنصات مثل الهاتف المحمول و الأجهزه اللوحية و الحاسب ومنصات الألعاب المختلفة.


اعلان





التصميم

تأتي السماعه مع جودة تصميم قوية، كما تم تصميم السماعة لتكون مريحة أثناء وضعها على الرأس، وتأتي بلون الاسود مع الأحمر لتعطي إيحاء وتبني واضح أنها سماعة للألعاب واستخدام الجلد والـmemory foam والنقوش على السماعة كذلك اللون الأحمر للتحكم في طول السماعة.
بالإضافة إلى ذلك تتيح سماعة Cloud Alpha إزالة واستبدال الميكروفون والكابل و وسائد الأذن. كما فضلت HyperX استخدام مواد جلديّة على Alpha بدلا من القماش، و الذي سيصبح غير مناسب أثناء درجات الحراره المرتفعة، ولكن في المقابل سيكون أكثر إحكامًا حول أذنيك.

و بداخل العلبة ستجد الأشياء الاساسية التى سوف تحتاجها فبجانب السماعة ستحصل على ميكروفون يمكن فصله و التحكم بزاوية عرضه بالإضافة إلى ذلك ستحتوي السماعة على كابلين حيث يأتي الكابل الاول مزود بريموت للتحكم في مستوي الصوت و كتم الميكروفون بينما الكابل الاخر سيمنحك وصلتين واحد للسماعة و الآخر للميكروفون والجدير بالذكر أن طول السلكين يختلف واحد بطول 1.2 متر والثاني بطول 2 متر، و هناك للأسف مجموعة واحدة فقط من وسائد الأذن داخل العلبة، وهو أمر غير معتاد على HyperX. وللأسف لا تدعم نظام الصوت المحيطي 7.1 ولكن وبشكل عام يعتبر التصميم وجودة التصنيع للسماعة ممتازة و مريحة.

جودة الصوت و الميكروفون

وتعتبر جودة الميكروفون جيدة جداً ولكنه ليس الأفضل حيث لا يقدم تقنية عزل الأصوات المحيطة لذلك إحرص أن تكون في مكان هاديء أثناء التحدث.

أما فيما يخص الصوت، قامت الشركة بخطوة جريئة تحسب لها حيث قامت الشركه بتغير تصميم الـ50 ملم للمعرفات حيث استخدمت الشركه قناتين بتصميم جديد كلياً للمعرفات. و ذلك حتي يكون واحد مخصص لمضخم الصوت (Bass) والاخر مخصص للـ(High وMid) كالأصوات البشرية على سبيل المثال وبالتالي لن يحدث تداخل بين القناتين و عند مرحلة إرسال الصوت للأذن تلتقي جميع الترددات في مكان واحد. و يؤدي ذلك إلى ظهور الصوت بشكل واضح وعالي ومناسب للألعاب أو الأفلام بتقييم ممتاز.

 

0.00
9

سماعة HyperX Cloud Alpha هو السماعة المثالية لمن يريد الحصول علي سماعة الألعاب بسعر 100 دولار. في المقابل ستحصل علي جودة صوت أعلى بكثير من سماعات الرأس الأخرى في هذا نطاق سعري.كما أنها مريحة للغاية للارتداء

9.0/10

الإيجابيات

  • تجربة صوت ممتازه
  • جودة التصنيع قويه
  • أداء الميكروفون جيد جدا
  • مريحة للغاية

السلبيات

  • لا يوجد تقنية عزل الصوت محيط
  • اختيار لون واحد فقط
  • لايأتي معها وسائد الأذن الاحتياطية

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق