السيارات

Elon Musk يلمح إلى موعد الكشف عن سيارة Tesla Model Y

كشف Elon Musk الرئيس التنفيذي لشركة Tesla عن موعد الكشف عن سيارة Tesla Model Y SUV القادمة من خلال التغريدات التي قام بنشرها على صفحته الخاصة على موقع تويتر.

عندما سُئل Musk عن موعد الكشف عن Model Y، رد قائلًا: “15 مارس”. وعنما سُئل عما إذا كان ذلك جديًا، فقد اعترف بأنه قد قام بتأليف هذا. ولكن في التغريدات التالية اعترف Elon Musk انه يمكن ان يتم الكشف عن Tesla Model Y في أواخر هذا العام او في منتصف العام المقبل، لذا فمن المرجح ان يكون موعد الكشف هو 15 مارس بالفعل.


اعلان





قامت شركة Tesla بنشر صورة تشويقية غامضة ل Model Y في شهر يونيو من عام 2017، وفي ذلك الوقت، قال Musk ان السيارة ستستعير بكثافة الاعمال الهندسية التي تم وضعها في Model 3. وقد أفاد تقرير ما في شهر ابريل ان Model Y سيتم انتاجه في شهر نوفمبر من عام 2019، ولكن في مؤتمر لاحق، قال Musk ان الإنتاج سيبدأ في عام 2020.

لا يزال هناك الكثير مما لا نعرفه عن Model Y حيث لم تكن هناك اي مناقشات حول المواصفات، ولكن يعتقد البعض أنه قد تم معاينة Model Y في فيديو تم وضعه مؤخرًا على يوتيوب، ويعتقد البعض أيضًا أن الإنتاج سيجري في مصنع جديد حيث ان مصنع Tesla الحالي في فريمونت هو المسؤول عن إنتاج Model S وModel X وModel 3.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق