الهواتف النقالة

هاتف Mi 8 من Xiaomi سيأتي بميزة Animoji

كان من المستبعد أن تعرض شركة Xiaomi على حد سواء كل من هاتفها الرائد مع هاتفها المتوسط الإمكانيات في الحدث الصحفي المنتظر أن يعقد بوقت لاحق من هذا الأسبوع، في الوقت الذي قام فيه الرئيس التنفيذي Lei Jun بتأكيد ما كنا نتوقع حدوثه منذ أكثر من شهر الآن قائلا.

أخيرا تأتي مجموعة هواتف Mi الجديدة بعد عامين تقريبا من إصدار الجيل الثاني، والتي تأتي مع نقطة السعر المنخفض مع عدد من المواصفات الكبيرة والموجودة في عدد من الهواتف الراقية.


اعلان





بالإضافة أيضا إلى سوار Mi Band 3 وهو ما تم بالفعل مشاهدته على معصم الرئيس التنفيذي Jun خلال الإعلان عن هاتف Black Shark وهو الهاتف المخصص للألعاب، فقد استغرق هذا الأمر عدة أشهر لقيام رئيس الشركة باختباره شخصيا قبل أن يعطي الضوء الأخضر لإطلاقه.

في الوقت نفسة أيضا الذي تستمر خلاله حملة Xiaomi للإعلان عن هاتفها الجديد Mi 8، مع موجة كبيرة للكشف عن المميزات والإعدادات التي يتميز بها الهاتف، والتي من الممكن أن تجدها شركة أبل على أنه أمر مزعج لها، حيث أن منافسها سيستخدم هو الأخر ميزة Animoji وهي أحد المزايا الجديدة بهاتف iPhone X، والتي من خلالها سيكون باستطاعة المستخدمين إنشاء شخصيات متحركة بصوتهم بالإضافة إلى أنها تعكس تعبيرات الوجه.

بالإضافة إلى أنه يجب أن نضع في الاعتبار أن هاتف Mi 8 الجديد سيكون أول هاتف يعمل بنظام الاندرويد يأتي بنظام التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *