إشاعات وتسريبات

صور حقيقية مسربه لهاتف LG G7 ThinQ قبل إطلاقه رسمياً اليوم



توافقت الصور الحقيقية المسربة لهاتف LG G7 ThinQ مع التقارير و التسريبات السابقة حيث ظهرت هذه الصور قبل يوم واحد من إطلاق الهاتف رسمياً اليوم.

و يأتي هاتف G7 ThinQ بشاشة كامله مع نتوء مدرج بها و الذي يمكن إخفاءه. و يحتوى الهاتف على حواف رفيعة بشكل ملحوظ للسماح لنسبة عرض إلى ارتفاع أعلى للشاشة. أما الجزء الخلفي للهاتف سيكون لامع و لكنه معرض لالتقاط البصمات التي تبدو واضحة في الصور.


اعلان





كما يأتي الهاتف بكاميرا مزدوجة في الخلف تم وضعها بشكل رأسي أعلى ماسح البصمات مباشرةً. و بالإضافة إلى أزرار التحكم في مستوى الصوت والطاقة تم تزويد الهاتف بزر إضافي.

وكانت LG قد أكدت بالفعل أن هاتف G7 ThinQ سيتضمن شاشة IPS Super Bright بمقاس 6.1 بوصة و بدقة 1440×3120 بكسل و بنسبة عرض إلى ارتفاع 19.5:9.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 845 إلي جانب ذاكرة عشوائية سعة 6 جيجابيت و 64 جيجابيت من سعة التخزين. بالإضافة إلى بطاريه سعتها 3000 ملى أمبير و التي تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 4.0. و لا توجد معلومات تفصيليه عن الكاميرا، لكن من المتوقع أن يحتوى الهاتف على كاميرا بدقة 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f / 1.6.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق