التطبيقات

سوف يمكنك إجراء مكالمات الفيديو عبر إنستقرام قريباً



يعمل تطبيق إنستقرام على طرح مجموعة من الميزات الجديدة وهو ما جاء في مؤتمر فيسبوك للمطورين الأخير، بما في ذلك إمكانية إجراء مكالمات الفيديو وإعادة تصميم صفحة الإستكشاف (Explore).

ففي الوقت الحالي تعرض صفحة الاستكشاف الأزرار في الجزء العلوي من الصفحة، مما يمنح المستخدمين خيارات التمرير السريع من خلال العديد من المواضيع مثل الحيوانات والتصوير الفوتوغرافي والهندسة المعمارية لعرض المزيد من المشاركات حول هذا الموضوع بالتحديد.


اعلان





في حين ستكون بعد التحديث بعد إعادة تصميمها سيتمكن المستخدمين من تصفح المزيد من المحتويات ذات الصلة باهتماماتهم الخاصة فقد تظهر الصفحة تقليدية بعض الشيء، إلا أنه قد تم تصميم الصفحة للسماح للمستخدمين باستكشاف المحتوي أو الأشخاص أو العلامات التجارية الجديدة الراغبين في متابعتها.

أيضا من المنتظر أن يتلقي تطبيق إنستقرام واحدة من أهم المميزات وهي إضافة دردشات الفيديو لتكون متاحة للمستخدمين، والتي هي الآن في مرحلة الاختبار ولكن من المقرر أن يتم طرحها عالميا خلال وقت قريب ليبدأ من خلالها المستخدمين إجراء محادثات الفيديو، كل ما عليك هو النقر على رمز الكاميرا الجديد أعلي المحادثات المباشرة مع الأشخاص الذي تريد أن تقوم بالاتصال بهم.

لكن في حالة الرغبة في إجراء محادثات جماعية أو القيام بالرسائل المباشرة على إنستقرام كل ما عليك هو النقر على زر الطائرة الورقية في الزاوية العلوية اليسرى، ثم النقر على علامة + ثم قم بتحديد شخصين أو أكثر لبدأ الدردشات الجماعية.

تتيح الدردشة المرئية للمستخدمين إمكانية إجراء الدردشة مع شخص أو مجموعة صغيرة، أيضا سيكون بالإمكان تصغير شاشات الفيديو أثناء المحادثات ومواصلة الدردشة أثناء استعراض إنستقرام، مع العلم أن هذه ليست المرة الأولي التي يتم فيها التحدث عن تلك الميزة الجديدة فقد كانت هناك الكثير من التسريبات بشأنها خلال الأشهر القليلة الماضية، في الوقت أيضا الذي لم يتم فيه تحديد أعداد الأشخاص الذين يمكنهم المشاركة في مكالمات الفيديو.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق