تقنيات متفرقة

سامسونج تخطط لتزويد ZTE بشرائح Exynos



يعد حاليا النشاط الخاص بشركة سامسونج في صناعة المعالجات قوة دافعة لأرباح الشركة، إلا أنه من النادر ما نشاهد منتجات Exynos في أجهزة شركات أخرى، ماعادا مؤخراً رأيناه مع شركة Meizu خلال أحدث هواتفهم 15 Plus.


اعلان





أفادت التقارير عن رويترز أن الشركة بدأت محادثات مع كل من ZTE وغيرها من شركات التصنيع الصينية لبدأ تزويدها بمعالجات الهواتف المحمولة من أجل تعزيز تنافسها مع شركة كوالكوم.

كما أشار أيضا Inyup Kang وهو المسئول التنفيذي السابق بشركة كوالكوم ، والذي يترأس حاليا قطاع LSI وهي القطاع المتخصص في تطوير معالجات سامسونج والذي أكد أنه يمكن كشف النقاب عن عملاء جدد خلال النصف الأول من عام 2019.

البحث عن عملاء جدد جاء بعد حظر شركة ZTE من شراء منتجات كوالكوم لمخالفتها الحظر التجاري الأمريكي تجاه إيران وكوريا الشمالية، كما أوضحت سامسونج أنه حتى الآن لم يتم التوصل إلى أي صفقات وأن جميع الشركات يتم التعامل معها على قدم المساواة.

وعلى الرغم من أن شركة سامسونج تأتي خلف كل من كوالكوم وأبل في أنتاج المعالجات، إلا أن هذا الإنتاج قد ساعد الشركة في تنمية أعمالها في مجال الهواتف الذكية، بما في ذلك زيادة في أعداد الشحنات بنسبة 27% لنظام LSI.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق