الأكسسوارات والسماعات

Snap ستعلن عن نظاراتها Spectacles الجديدة في وقت لاحق من هذا الأسبوع


من المنتظر أن تعلن Snap عن نظاراتها الجديدة Spectacles في وقت لاحق من هذا الأسبوع، هذا وفقا للتقارير الصادرة من Wired، ولكن على الرغم من هذا فلا يوجد هناك أي معلومات فعلية تقريبا حول شكل الجيل الثاني من النظارات الذكية، أو حتى كيفية اختلافها عن النموذج الأصلي لها.

في الشهر الماضي ذكر تقرير من Cheddar أن Snap تعمل على نسختين جديدتين من كاميرات Spectacles القابلة للارتداء، وهي ترقية تعد متواضعة ولكن من شأنها أن تقدم مجموعة من إصلاحات الأخطاء، تحسين الأداء ، ألوان جديدة، وتحديثا أكثر قوة من شأنه أن يعرض عدستين للكاميرا ومن الممكن أن يتكلف ما يصل إلى 300$.


اعلان





وفي وقت سابق من هذا الشهر نشرت لجنه FCC بعض الوثائق لكاميرا فيديوا يمكن ارتدائها من شركة Snap Inc وهما “Spectacles” و “Model 002″ والتي أوضحت على ما يبدو أنه الطراز الأكثر تطورا قد أصبح قريباً.

الجدير بالذكر أن نظارات Spectacles الأصلية قد شهدت نجاحا نظرياً نوعاً ما عندما تم إصدارها للمرة الأولي، ويرجع ذلك إلى الضجة التي احاطت بها، لكن هذا النجاح المبكر للأسف لم يتم ترجمته إلى نجاح على المدى الطويل، والذي ترك الشركة في النهاية مع مئات الألف من الوحدات غير المباعة والتي وصلت خسائرها إلى 40 مليون$.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق