تقنيات متفرقة

Casio تعلن عن ساعة WSD-F20A بنظام Wear OS وسعر متوسط

تقدم شركة Casio ساعة ذكية جديدة تعمل بنظام تشغيل Wear OS من جوجل، ولكنها لا تبدو مختلفة تمامًا عن بعض الساعات القديمة التي تعمل بنظام Wear OS من Casio. ولكن في الواقع، هي تشمل بعض المواصفات والميزات نفسها باستثناء ان سعرها اقل.

ستأتي ساعة Pro Trek Smart Outdoor المعروفة أيضًا باسم WSD-F20A بسعر 399 دولار عند طرحها في 1 مايو، وهي تعتبر اقل 100 دولار عن ساعة WSD-F20 التي ظهرت في شهر يناير الماضي. ويبدو ان الساعتين متطابقتين إلى حد كبير من حيث اللون ولكن الفرق الوحيد الموجود بينهما هو ان الأزرار جانبية ليس لها قبضة لتسهيل استخدامها مع القفزات، كما ان اللون يبدو لزجًا إلى حد ما، بالإضافة إلى أن الإبزيم ليس من الصلب المقاوم للصدأ.
ألطف ما يبدو في هذه المجموعة من ساعات Casio هو انها صغيرة مثل الساعات التقليدية التي تعمل بنظام Wear OS، ولقد قامت Casio بتخصيص الساعات لجعلها أكثر تناسب مع المتجولين، حيث تشمل أحدث النماذج نظام تحديد المواقع ورسم الخرائط بالإضافة إلى مقياس الارتفاع ومقياس الضغط والبوصلة. كما يمكن للساعات أيضًا ان تعمل بمثابة تعقب النشاط، وبالتأكيد ستأتي الساعات متينة ومقاومة للمياه.

لقد نجح التجسيد الأصلي من ساعة Pro Trek الذكية في أمور المشي لمسافات طويلة، ولكنه فشل في بعض الأنشطة الأخرى بما في ذلك تمارين ركوب الدراجات. ستبدأ نماذج هذا العام بالتعامل مع الكثير من هذه العيوب، حيث يعتبر نظام تحديد المواقع إضافة كبيرة لها.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *