الهواتف النقالة

Asus تطلق Zenfone Max Pro M1 بمعالج Snapdragon 636 وبطارية 5000 ملي أمبير



كشفت أسوس عن الهاتف Zenfone Max Pro M1 ويبدو أن شركة Asus بهذا الهاتف تتوجه مباشرة لمنافسة Xiaomi في سوق الهواتف المتوسطة والأسواق المتنامية مثل الهند، حيث تم تصميم جهاز Zenfone Max Pro M1 بشاشة 6 بوصة بقياس 18:9 و بتقنية IPS LCD و بطارية بقوة 5000 ملى امبير،

ويحتوى على كاميرا مزدوجة فى الخلف، وسيأتى بمعالج Snapdragon 636 مع ذاكرة وصول عشوائى سعتها 3 جيجابيت أو 4 جيجابيت أو 6 جيجابيت وهي المواصفات التي عادة ما ترتكز عليها هواتف Xiaomi المنافسة والتي تحقق مبيعات مرتفعة.


اعلان





بالنسبه لطراز الهاتف الذى يأتى بـ 3 و4 جيجابيت من ذاكرة الوصول العشوائى سيكون مزود بكاميرا مزدوجة فى خلف الهاتف بدقة 13 و 5 ميجابيكسل و بكاميرا أماميه بدقة 8 ميجابيكسل.

أما الطراز الذى سيأتى بسعة 6 جيجابيت من ذاكرة الوصول العشوائى سيحتوى على 16 ميجابيكسل و 5 ميجابيكسل بالنسبه للكاميرا الخلفيه و بدقة 16 ميجابيكسل للكاميرا الاماميه.

و الجدير بالذكر أن شركة Asus تخلت عن واجهة ZenUI فى المقابل ستسخدم نظام تشغيل Android 8.1 خام و تعد بتحديثين رئيسيين لنظام التشغيل.

أما بالنسبة للبطارية التى تبلغ 5000 ملى أمبير، ستحصل على دعم شحن سريع يسمح لك بشحن الهاتف كاملا خلال ساعتين ونصف فقط. كما ان الهاتف سيدعم إستخدام شريحتي اتصال مع بطاقة تخزين إضافية معاً.

و سيكون الهاتف متاح على موقع Flipkart حصرياً في الوقت الحالي وستكون أول عملية بيع له فى 3 مايو.

من ناحية السعر، سيصل سعر نسخة 3 جيجابيت/32 جيجابايت بسعر 130 يورو، ونسخة 4 جيجابايت/ 64 جيجابايت بسعر 160 يورو، أما نسخة 6 جيجابايت/64 جيجابيت فسيبلغ 180 يورو.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق