تقنيات متفرقة

تسريبات جديدة لمواصفات هاتف +HTC U12 المتوقع الإعلان عنه قريبًا


تستعد HTC لإطلاق أحدث هواتفها الرائدة وهو +HTC U12، وفي الفترة الأخيرة تم تسريب الكثير من مواصفات هذا الهاتف، لكن اليوم تم تسريب صورة للجزء الخلفي من علبة الهاتف، والتي تعطينا لمحة عن المواصفات الأساسية التي سيأتي بها +U12، حيث سيأتي بمعالج Snapdragon 845، وبذاكرة تخزين عشوائي 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

HTC-U12-retial-box-leaked-shows-all-the-specs-you-could-care-aboutHTC-U12-retial-box-leaked-shows-all-the-specs-you-could-care-about


اعلان





أما بالنسبة للشاشة فسيأتي +U12 بشاشة QHD LCD مقاس 5.5 بوصة، كما سيأتي بكاميرا خلفية 12 ميجابكسل وبفتحة عدسة 1.5\f، وتدعم تقنية المثبت البصري OIS، وسيأتي بكاميرا أمامية 8 ميجابكسل وتدعم تقنية OIS أيضًا.

htc

كما يدعم هذا الهاتف تقنية الشحن السريع من كوالكوم Qualcomm QuickCharge 4.0، بالإضافة إلى تقنية الشحن اللاسلكي Qi wireless charging، ويدعم أيضًا معيار IP68 لمقاومة المياه، وسيأتي أيضًا بمستشعر لبصمات الأصابع لفتح الهاتف، ويدعم أيضًا تقنية Edge Sense 2.

لكن حتى الأن لا توجد معلومات حول موعد الإعلان عنه رسميًا، لكن من المتوقع أن يتم الكشف عنه خلال الأسابيع المقبلة مع تزايد التسريبات والشائعات.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق