التطبيقات

قصص انستجرام تدعم الآن مشاركة 10 صور أو مقاطع فيديو في وقت واحد

قدم تطبيق انستجرام تحديث جديد للقصص لكي يتمكن المستخدمين من تحميل أكثر من فيديو أو صورة واحدة في مرة واحدة، ويتوفر هذا التحديث على أندرويد في الوقت الحالي، على الرغم من أنه لن يتم طرحه على iOS لبضعة أسابيع. سيسمح هذا التحديث للمستخدمين من اختيار ما يصل إلى عشرة أجزاء من المحتوى لتحميله مرة واحدة.

قبل ذلك، كان على مستخدمي انستجرام رفع محتوى واحد في كل مرة، مما كان يزعجهم حيث كان الأمر يستغرق وقت كثير لمشاركة مجموعة من الصور أو مقاطع الفيديو، ولكن هذا التحديث قد عالج الأمر.

فمن خلال النقر على الرمز الجديد في الجانب العلوي الأيسر من شاشة وسائط التحميل، سيتمكن المستخدمين من تحديد ما يصل إلى عشر صور أو مقاطع فيديو موجودة في معرض الصور. كما سيتم عرض كل جزء من المحتوى على شاشة التحرير، بحيث يتمكن المستخدم من تحرير كل محتوي إذا أراد ذلك.

بعد ذلك، سيتم مشاركة المحتوى بعد تحريره وتحميله إلى القصص بالترتيب الذي حدده المستخدم. هذا وبالإضافة إلى ان انستجرام قام بتحسين ميزة الملصقات الجغرافية في هذا التحديث، حيث يقترح التطبيق الآن ملصقات جغرافية مرتبطة بشكل وثيق بالمنطقة التي كنت على وشك الوصول اليها عند التقاط الصورة او مقطع الفيديو.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *