إشاعات وتسريبات

صور جديدة لهاتف LG G7 ThinQ تكشف عن قوة إمكانيات الهاتف

يبدو أن هاتف LG الرائد القادم سيأتي باسم  LG G7 ThinQ، وذلك وفقًا للصور المرسلة إلى موقع TechRadar.

و الهاتف الجديد الذي يأتي بشاشه 6.1 بوصة سوف يتم إطلاقه في شهر مايو. ويبدو أنه في مرحلة الاختبار الأولى في الولايات المتحدة، ويحمل رقم الموديل LG-G710TM.
الهاتف سيظهر بزر التشغيل على جانبه الأيمن، وعلى يساره يمكن أن يكون زرًا مخصصًا للمساعد الشخصي والذكاء الاصطناعي،


و من خلال الصور المسربه يظهر الهاتف في غطاء بلاستيكي ربما لأغراض التجربة وسيأتي الهاتف بنتوء في الشاشه به الكاميرا الأمامية و بناء علي التسريبات أيضا سيأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 845 مع ذاكرة عشوائيه 4 جيجابيت مع سعة تخزين داخليه 64 جيجابيت وبالنسبة لجهاز راقي فإن المواصفات تكاد تكون متوقعة بل أقل من المنتظر حيث تجاوزها عدد من المنافسين مثل OnePlus 6 الذي يأتي بمعالج Snapdragon 845 مع ذاكره عشوائيه 8 جيجابيت و سعة تخزين 256 جيجابيت، أيضا و من المتوقع تأتي هواتف مثل Samsung Galaxy Note 9 و Google Pixel 3 بنفس المواصفات المرتفعة.
ومؤخراً ظهر على منصة AnTuTu أن هاتف LG G7 حقق نتيجة 252،473 وهو ما يعني أن الهاتف سيكون أسرع الهواتف الموجودة حالياً، ولا يتفوق عليه في هذا المعيار سوي هاتف سوني Xperia XZ2.

و من المتوقع أن يصدر الهاتف إلى الاسواق في مايو المقبل لذا من المحتمل صدور إعلان من الشركه حتى نهاية شهر أبريل، حيث سنتمكن من تقديم المزيد من المعلومات المؤكده عن الهاتف.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *