Games

نينتندو تؤكد: لعبة Super Smash Bros ستكون متاحة للعب خلال معرض E3 2018



قدمت شركة نينتندو تلميحات حول ما سوف تقدمه في معرض E3، كما أعلنت في وقت لاحق عن لعبة Super Smash Bros على منصة نينتندو Switch و التي ستكون متاحة في معرض E3 حيث سيتمكن الحضور من تجربة اللعبة.

بالإضافة إلى ذلك قامت شركة نينتندو بالإعلان عن الجدول التفصيلي الخاص بها للمعرض. حيث يبدأ يوم 11 يونيو في تمام الساعة 3:30 مساءً، مع الجولات الافتتاحية لبطولة العالم في Splatoon 2. و ستقام نهائيات هذه البطولة في 12 يونيو.


اعلان





ثم يأتي عرض الفيديو المنتظر من نينتندو في 9 صباحاً بالتوقيت الباسفيكي يوم 12 يونيو، والذي يستعرض العديد من ألعاب Nintendo Switch التي سيتم إطلاقها في النصف الثاني من عام 2018.
وفي حين أكدت الشركة أن Super Smash Bros ستكون أحد أبرز عناوين الشركة القادمة هذا العام، إلا أنها لم تذكر أسماء أي ألعاب أخرى من التي سوف تكشف عنها في هذا الحدث.
وبالإضافة لذلك لن يتم الكشف عن أي ألعاب من المقرر إصدارها في 2019 خلال هذا الفيديو، لذا فإن معظم الألعاب التي سوف نراها خلال E3 على الأغلب سوف تطرح قبل نهاية العام.

وبعد عرض فيديو الألعاب، سوف تستضيف Nintendo حدثًا آخر لمدة ثلاثة أيام (Treehouse Live) كما فعلت العام الماضي. و الذي من خلاله سوف تلقي مزيد من الضوء حول تفاصيل بعض الألعاب التي تم الكشف عنها أثناء العرض، إلى جانب المقابلات مع مطوري هذه الألعاب. وسيكون هناك حدث آخر بعد فعاليات Splatoon 2 خاص بلعبة Super Smash Bros حيث سيقوم مجموعة من أفضل اللاعبين بتجربة اللعبة الجديدة لإظهار جانب المنافسات الممتع باللعبة.

و تمامًا مثل العام الماضي، ستتمكن من مشاهدة البث المباشر لكل شيء تقدمه Nintendo في المعرض من خلال صفحة التغطية الخاصة بالحدث على موقع الشركة.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق