سوارة وساعات

ساعة LG الهجين الجديدة بنظام Wear OS قادمة قريباً



LG بصدد إصدار ساعتها الذكية الهجين الجديدة والتي تعمل بنظام Wear OS، والتي قالت شائعات من قبل أنها ستأتي باسم Timepiece.

ومن المفترض أن ساعة Timepiece سوف تأتي بأحدث إصدارات نظام Wear OS، مما يعني أنها ستتمكن من تشغيل التطبيقات الأصلية وسوف تكون متوافقة مع iOS و أندرويد


اعلان





في حين تأتي أكبر الميزات بالساعة هو عمر البطارية فعند اختيار وضع  “Watch Mode” حيث تعمل فيه الساعة بالخصائص الأساسية وبأقل قدر من إستهلاك الطاقة فإنها سوف تستمر ما يقرب من 100 يوم متواصلة في الشحنة الواحدة، بينما عند إستخدام كافة الخصائص مع نظام Wear OS فإن البطارية التي تبلغ سعتها 240 ملي أمبير سوف تدوم لمدة 100 ساعة متواصلة.

على الرغم من أن الساعة الهجين الجديدة من LG تدعم نظام التشغيل Wear OS، لا يوجد هناك الكثير من الميزات الإضافية التي يمكن الحديث عنها واشارت تقارير من قبل أن الأبعاد ستكون 45.5 x 45.4 x 12.9mm مما يعني أنها ستكون سميكة.

كما ستأتي الشاشة بحجم 1.2 بوصة 360×360، بمعالج Snapdragon Wear 2100 وسعة تخزين 4 جيجابايت للتطبيقات والموسيقي و ذاكرة عشوائية 768 ميجابايت، ولكن يقال أنها لن تدعم GPS أو NFC.

ولا توجد أي معلومات عن السعر حتى الآن ولكن قد يكون الكشف  عنها يوم الاثنين 30 إبريل المقبل وسيتم طرحها في شهر يونيو، وستأتي باللونين Aurora Black و Cloud Silver.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق