التطبيقات

Spotify يختبر ميزة البحث الصوتي في تطبيقه


قام Spotify باختبار ميزة جديدة على عدد قليل من المستخدمين وهي واجهة صوتية جديدة ستسمح لك بفتح تطبيق Spotify والضغط على زر الميكروفون وإجراء عمليات بحث صوتية او امر التطبيق بفتح قوائم التشغيل الخاصة بك.

ومن الجدير بالذكر انه يمكنك فعل هذا باستخدام المساعد الصوتي Google Assistant عن طريق امره بتشغيل ما تريده على تطبيق Spotify، ولكن ميزة البحث الصوتي الجديد التي صممها Spotify ستسمح بإجراء تجربة بحث صوتي أفضل مصممة خصيصًا للعثور على الموسيقى وقوائم التشغيل والأغاني واكتشاف الموسيقى.


اعلان





تم العثور على هذا الاختبار لأول مرة على موقع تويتر بواسطة المستخدم Hunter Owens الذي قام بتغريد لقطات لهذه الميزة. وأكد أحد ممثلي Spotify لموقع Tech Crunch أن هذا الاختبار قد جاء لعدد قليل من المستخدمين في الوقت الحالي حيث لم يتمكن باقي المستخدمين من الوصول إلى واجهة الصوت في التطبيق.

ستسمح لك هذه الميزة بالعثور على الموسيقي وقوائم التشغيل بكل سهولة، ويتوقع موقع Tech Crunch أن تطبيق Spotify قد يكون قادر على استخدام هذه الواجهة الصوتية لتطوير المتحدث الذكي في المستقبل. ومن الجدير بالذكر ان هناك دعم Spotify مع المساعد الصوتي Google Home وAmazon Echo.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق