تقنيات متفرقة

QuietOn تقدم سدادات الأذن تعزل أصوات الشخير



اشتهرت شركة QuietOn الفنلندية بتقديمها عدد من سدادات الأذن لعزل الضوضاء، والمصممة لعزل الأصوات التي تسمعها أثناء وجودك على متن الطائرة، وهي تأتي بميزة عزل الضوضاء النشطة لتتمتع بالهدوء التام أثناء ارتدائها سواء في مواقع العمل أو أي مكان آخر تحتاج فيه للتركيز بهدوء.

والآن فقد قدمت الشركة سدادات الأذن QuietOn Sleep، وهي نسخة من السدادات مخصصة لوقت النوم وتستخدم نفس المبدأ إلا أنه تم تصميمها للحفاظ على الهدوء أثناء النوم. الجهاز الجديد أصغر بكثير لتسهيل ارتداءه لفترات طويلة، بالإضافة فهو يحتوي على وضع pass-through والذي يُعطل إلغاء الضوضاء بنقرة على قطعة الأذن ما يسمح لك بالاستماع إلى الأصوات عندما تريد التحدث في منتصف الليل.


اعلان





أيضًا فالجهاز الجديد سيتم شحنه مع ذراع مبطن يمكنه الالتفاف حول الجهاز، حتى لا تشعر بوجود الجزء البلاستيكي الصلب داخل أذنك.

سيتم شحن سدادات الأذن QuietOn Sleep مع حافظة شحن لوضع السدادات أثناء عدم استخدامها ليتم شحنها، ويمكن أن تعمل السدادات حتى 20 ساعة بشحنة واحدة.

وتقوم الشركة الآن بجمع التمويل من خلال حملة لتلقي طلبات الشراء المبكر على موقع Indiegogo، وسيحصل مقدمي طلبات الشراء المُسبقة الأوائل على الجهاز بسعر 109 دولار، ومن المفترض أن يتم بيعها في المتاجر حين إطلاقها بسعر 239 دولار. ومن المتوقع إطلاق هذه السدادات في أكتوبر أو وقت لاحق من العام.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق