تقنيات متفرقة

هواوي تتحدى سامسونج وآبل وتعرض إعلانات P20 أمام متاجرهم


حسب تقارير فأن هواوي تحاول مضاعفة جهودها في الأسواق الأساسية بخلاف الولايات المتحدة، حيث قامت الشركة بإطلاق حملة إعلانية شرسة في المملكة المتحدة قبيل الإصدار المُرتقب لهاتف P20، قامت فيها بعرض إعلاناتها أمام متاجر منافسيها.

huawei-trucks-uk


اعلان





وكانت الشركة أكدت أن ستكشف عن هواتفها من فئة P هذا الأسبوع بحدث في باريس، وقد قامت الشركة بنشر شاحنات مزودة بلوحات دعائية بعدد من المدن الرئيسية والتي شملت العاصمة البريطانية لندن. وأضافت التقارير أن هذه الشاحنات تم مشاهدتها في الأغلب خارج متاجر آبل ومتاجر Samsung Experiences.

بالإضافة لذلك فقد قامت هواوي أيضًا برسم صور جرافيتي على الأرصفة الخارجية للمتاجر التي تحتوي على المنتجات المنافسة. وتركز الدعاية على الترويج لتحسينات الكاميرا المُرتقبة بهواتف P20 وP20 برو، وتظهر عبارة a renaissance in photography is coming أي اقتراب النهضة في التصوير الفوتوغرافي على الشاحنات وفي الجرافيتي، مع التركيز على حرفي AI في بعض اللوحات واللذان يُشيران لمزايا الكاميرا المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

huawei-p20-graffiti

وكانت الشائعات قد أكدت أن هاتف هواوي P20 برو سيكون أول هاتف بكاميرا خلفية ثلاثية من نوع Leica، مع دقة مجمعة أكثر من 40 ميجابيكسل وقدرات تكبير هجين أعلى بخمس مرات.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق