تقنيات متفرقة

نظارة HTC Vive Pro متاحة للطلب المُسبق بسعر 799 دولار



في حين تستعد شركة Oculus لتقديم نظارة واقع افتراضي ذات تكلفة معقولة، قامت شركة HTC بالكشف عن نظارة Vive Pro التي كانت أعلنت عنها بمعرض CES هذا العام؛ والنظارة الجديدة من HTC متاحة الآن للطلب المُسبق بسعر مرتفع 799 دولار وسيتم شحنها يوم 5 أبريل.

نظارة Vive Pro تحتوي على شاشة OLED بدقة مرتفعة 2880×1600، وبالإضافة لتقديم صور أوضح تعد الشركة أن تقدم النظارة صوت غامر أكثر من خلال سماعات جديدة مدمجة بصوت ثلاثي الأبعاد وميزة عزل الضوضاء.


اعلان





ومن المفترض أن تكون نظارة Vive Pro مريحة أكثر أثناء ارتدائها؛ بفضل الحزام المُعاد تصميمه والذي يوزع وزن النظارة بتساوي أكثر حول الرأس. بالإضافة لذلك فالنظارة تشمل كاميرتين بمستشعر عمق في الجزء الأمامي، واللتان لم يتم معرفة الغرض منهما بعض.

نظارة Vive Pro تستهدف العملاء الذين يرغبون في نظارة واقع افتراضي رائدة، وهي تعمل مع أدوات تحكم Vive والوحدة الرئيسية لتتبع على مستوى الغرفة، مع دعم تتبع SteamVR النسخة 1.0 و2.0.

إذا قمت بشراء نظارة Vive Pro قبل الثالث من يونيو ستحصل على 6 أشهر من حق الدخول المجاني لمتجر تطبيقات Viveport.

ليس من المفترض أن تحل نظارة Vive Pro محل نظارة Vive الحالية؛ لكنها تعكس وجود جيل جديد من نظارات الواقع الافتراضي في السوق. وقد تم خفض سعر مجموعة Vive إلى 499 دولار بدلًا من 599 دولار.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق