تقنيات متفرقة

مايكروسوفت ستضيف ميزات جديدة لبرنامج Office للأندرويد وiOS في مارس



سيحصل مستخدمي أنظمة أندرويد وiOS على عدد من المميزات الجديدة لتطبيق مايكروسوفت Office هذا الشهر، وفي الوقت الحالي فهذه المميزات متوفرة لمشتركي برنامج Office Insiders فقط؛ لكن سيتم إصدارها لجميع المستخدمين قريبًا. بعض المميزات الجديدة تستلزم اشتراك في حزمة Office 365؛ لكن أغلبها لا يتطلب الاشتراك.

Office


اعلان





أهم المميزات الجديدة هي القدرة على معرفة أين يعمل الأخرون في ملفك، حيث ستستطيع أن ترى المحتوى الذي اختاروه أثناء التحرير حتى لا يكون هناك ازدواجية في العمل على نفس النص في نفس الوقت. هذه الميزة سيتم إضافتها لتطبيق Excel على منصتي أندرويد وiOS.

نسخة Word لنظام تشغيل iOS ستحصل على القدرة على قراءة الملفات بصوت مرتفع وتظليل النص أثناء القراءة. أيضًا سيحصل PowerPoint لنظام iOS على ما يُطلق عليه Segment Eraser، وهي ميزة ستسمح لمستخدمي iOS من إزالة الكتابة الزائدة.

وستتمكن الآن على أجهزة iOS من تعيين عرض للهاتف Mobile View كعرض افتراضي لجعل النص بالملف مناسب للشاشة. أيضًا فقد تم إضافة خيار RSVP، وهو متاح لمستخدمي أندرويد وiOS.

وقد أضافت مايكروسوفت أيضًا ميزة لبرنامج Word على نظام أندرويد تسمح للمستخدمين بمعرفة عدد رسائل البريد الإلكتروني الواردة بدون الحاجة لفتح برنامج Outlook؛ كما تم إضافة ميزة بحث جديدة تشمل اقتراحات مخصصة، وبحث ذكي وأيقونة بحث جديدة في شريط المهام بالتطبيق.

وتشمل التحسينات الأخرى لبرنامج Word على نظام أندرويد محادثات مُحدثة، خيارات أكثر للأحداث، تنقل أسرع والقدرة على العثور على العروض presentations المخزنة في المواقع والمجموعات التي تستخدم بشكل متكرر في القائمة المفتوحة.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق