نظارات الواقع الافتراضي

شائعات حول إطلاق نظارات Oculus Go في مؤتمر F8



تخطط فيسبوك لإصدار نظارة الواقع الافتراضي Oculus Go خلال مؤتمر مطوري فيسبوك F8 لهذا العام، ووفقاً لمصادر موقع Varierty فمن المتوقع أن يتم إطلاق النظارة في 1 مايو أي اليوم الأول لمؤتمر F8، وأكدت الشركة أنها ستكون أكبر نظارة واقع افتراضي (VR) وواقع معزز (AR) لدي فيسبوك.

كشفت شركة Oculus لأول مرة عن نظارة الواقع الافتراضي في شهر أكتوبر والتي من المتوقع أن يبلغ سعرها 199 دولار عند طرحها. ولقد تم تصميم نظارات Go لتكون نسخة مستقلة في منطقة متوسطة من نظارات Gear VR التي تأتي بنسخ ذات سعر 129 دولار و400 دولار.


اعلان





ومن المقرر ان شركة شاومي ستقوم بصناعة نظارات Oculus Go وتضيف إليها معالج Snapdragon 821، كما تشير التسريبات إلى أن النسخة الرئيسية سيبلغ سعرها 199 دولار وستحتوي على مساحة 32 جيجابايت بينما ستأتي نسخة 64 جيجابايت بسعر أعلى.

تعمل أيضاً شركة Oculus على نظارات جديدة تحمل الاسم الرمزي Santa Cruz والتي ستأتي كنموذج للتتبع. كما يذكر أن شركة HTC قد كشفت عن Vive Pro التي تعتبر نسخة عالية الجودة من Vive والتي تحتوي على دعم المحول اللاسلكي، وكشفت الشركة أيضاً عن نظارة الواقع الافتراضي Vive Focus ولكن لم تذكر وقت توافرها حتى الآن.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق