تقنيات متفرقة

تقرير جديد يفيد بأن هاتف iPhone SE 2 سوف يُصنع ويُطرح حصرياً في الهند


انتشرت شائعات كثيرة حول هواتف الآيفون في الآونة الأخيرة، فمنهم من يدعي ان شركة أبل ستطلق نسخة جديدة منخفضة التكلفة من هاتف iPhone X هذا العام، ومنهم من يسرب معلومات جديدة حول هاتف iPhone SE 2 ومنهم من يري ان هاتف iPhone SE 2 لن يتوفر على الاطلاق.

وقد جاء موقع Tekz24 بتقرير جديد هذا الأسبوع يدعي فيه ان هاتف iPhone SE 2 سيتم تصنيعه وانتاجه حصرياُ في الهند، كما تقول المصادر انه كان من المقرر ان يتم إطلاق الهاتف في أقرب وقت ولكن بسبب السياسات الحكومية العامة وبعض القيود المفروضة، قررت شركة أبل تأجيل اطلاقه.


اعلان





وقد بدأت شركة أبل في تصنيع وحدات iPhone SE 2 في الهند منذ عام لتوسيع نطاق انتشاره عالمياً، ويرجع السبب الذي دفع أبل لإنشاء مصنع بالهند هو ان الهند معروفة باستيرادها للمنتجات التكنولوجية وهذا يعني انها ستكون قادرة على المنافسة مع صناع الهواتف الذكية الأخرى.

ومن حيث المواصفات، يتوقع موقع Tekz24 ان هاتف iPhone SE 2 سوف يأتي بشاشة تتراوح مساحتها بين 4 و4.2 بوصة، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجابايت وذاكرة داخلية بمساحة 32/128 جيجابايت وبطارية بسعة 1700 مللي أمبير ومعالج رباعي النواه A10 وأحدث اصدار من نظام تشغيل iOS، ومن المتوقع ان يبلغ سعره حوالي 400 دولار.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق