الهواتف النقالة

تسريبات جديدة عن هواتف Moto G6 و Moto G6 Play



لا تزال شركة Motorola تمتلك بعض المعلومات عن سلسلة هواتفها Moto G6 والمفترض أن يتم طرحها في وقت قريب على الرغم من كم التسريبات التي سبقت الإصدار، حيث جاءت الكثير من التسريبات لتوضح الوضع المفترض أن يكون عليه اثنان من الهواتف الجديدة والتي تضمنت الكثير من المواصفات وحتى الأسعار.

حيث ستأتي مواصفات هاتف Moto G6 Play كالتالي:


اعلان





شاشة 5.7 بوصة وبجودة عالية الدقة مما يؤكد أن الشركة ستنتقل إلى الشاشات الطويلة، كما يشاع أيضا أن المعالجات ستأتي Snapdragon 430 ثماني النواه وسرعة 1.4 GHz.

كما سيأتي الجهاز مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع تقنية Rapid Focus، كما يرجح أن تكون البطارية 4000 mAh، وعلى الأرجح سيكون نظام التشغيل Android Oreo.

بينما ستأتي مواصفات هاتف Moto G6 كالتالي:

سوف يكون هاتف Moto G6 هو بنفس الحجم حيث ستأتي الشاشة بمساحة 5.7 بوصة بدقة tall HD+ على عكس هاتف G6 Play، كما سيأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 450، بينما ستأتي الذاكرة العشوائية إما 3 أو 4 جيجا بايت، بينما ستكون مساحة الذاكرة الداخلية بخيارات تخزين مختلفة 32 أو 64 جيجا بايت.

سيكون أيضا بهاتف Moto G6 كاميرا مزدوجة وستكون الأولى كاميرا بدقة 12 ميجا بيكسل والثانية بدقة 5 ميجا بيكسل، بينما تأتي كاميرا السيلفي بدقة 16 ميجا بيكسل، وسعة البطارية 3,000 mAh.

سيكون أيضا لكل من الجهازين مستشعر لبصمة الأصابع على الخلف وليس على الجانب مثال هاتف Moto Z3 Play، بينما ستأتي التكلفة لهاتف Moto G6 Play بـ 199$ في حين سيتكلف Moto G6 بـ 249$.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق