تقنيات متفرقة

تحديث Window 10 الجديد سيسمي ب “Spring Creators Update”


تخطط ميكروسوفت لإعادة تسمية “Creator Update” في الإصدار الجديد ل Window 10. ومن الغريب ان الشركة لم تعلن رسمياً حتى الآن عن اسم الإصدار الجديد ل Window 10، ولكن تم رصد اسم “Windows 10 Spring Creators Update” خلال التجارب الأخيرة مع تحديث Redstone 5 الجديد الذي من المتوقع ان يتم صدوره في الخريف القادم.

أطلقت شركة ميكروسوفت تحديث “Windows 10 Creators Update” لأول مرة في الربيع الماضي، بعدها جاء تحديث “Windows 10 Fall Creators” في الخريف. ومن الجدير بالذكر انه تم رصد اسم “Windows 10 Spring Creators Update” في منشورات لميكروسوفت خلال العام الماضي، ولكن هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها الاسم مع نظام التشغيل نفسه. وقام موقع The Verge بالتواصل مع ميكروسوفت للحصول على معلومات واضحة بخصوص الاسم، وتوصلوا إلى ان ميكروسوفت كانت تفكر في تغيير اسم التحديث لاسم موضوعي أكثر، ولكن يبدو انها لن تفعل ذلك مع التحديث القادم ل Window 10.


اعلان





ومن المتوقع ان تقوم ميكروسوفت بإصدار تحديث “Windows 10 Spring Creators Update” مع حلول شهر ابريل، وسيتوفر مع التحديث ميزات جديدة مثل ميزة Timeline ودعم HDR والعديد من التغيرات في التصاميم. وتقوم ميكروسوفت حالياً باختبار التحديث الجديد الذي يحمل الاسم الرمزي “Redstone 5” والذي سيكون متاحاً في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق