أخبار ساخنة

آبل تُعلن عن حدث يوم 27 مارس يُركز على التعليم


وفقًا للدعوة التي أرسلتها آبل فأن الشركة ستقوم بإقامة حدث يوم 27 مارس والذي سيُركز على أفكار جديدة إبداعية للمعلمين والطلاب.

لا يوجد الكثير من التفاصيل بالدعوة، حيث يظهر فيها شعار آبل وعبارة Let’s take a field trip أي “هيا نذهب إلى رحلة ميدانية”، وهو الأمر الذي يُشير لمجال التعليم. حيث كان هناك شائعات أن الشركة ستقوم بإطلاق أجهزة ماك بوك وآيباد أرخص، وهو ما يتماشى مع سياق الحدث.


اعلان





Apple

ولن يتم إقامة الحدث في مقر آبل الجديد في كوبيرتينو ولكن بمدرسة في شيكاغو. وكان مجلس التعليم في شيكاغو قد أضاف مؤخرًا علوم الكمبيوتر كمطلب لتخرج طلبة جميع المدارس العامة في المدينة، وهو الأمر المناسب لحدث أبل.

ويدعي المحلل “مينج تشي كو” من شركة KGI للتحليلات أن آبل تخطط أخيرًا لإطلاق خليفة لجهاز ماك بوم آير، والذي تقوم الشركة ببيع نموذج قديم منه كنسخة أقل من المتوسطة بسعر 999 دولار. ويُشاع أن الجهاز الجديد سيكون نموذج ماك بوك أقل من المتوسط بشاشة Retina مقاس 13.3 بوصة بدقة 2560×1600، وسيتراوح سعرها ما بين 799-899 دولار، ما يجعله مناسب للطلاب.

وكانت آبل تعمل أيضًا في السنوات الأخيرة على تحويل الآيباد إلى أداة للقاعات الدراسية ليستخدمها المعلمين، وهناك شائعات تدعي أن الشركة من الممكن أن تُطلق نموذج آيباد أقل من المتوسط مقاس 9.7 بوصة بسعر حوالي 259 دولار، وهو أرخص من النموذج الالي بسعر 329 دولار.

ويبدو من الدعوة أيضًا أن الشركة تلمح للإعلان عن أمر يتعلق بأجهزة آيباد أو قلم آبل الإلكتروني، بسبب وجود شعار آبل الذي يبدو أنه مرسوم يدويًا.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق