الهواتف النقالة

LG تكشف عن هاتف V30S ThinQ بكاميرا مدعومة بالذكاء الصناعي #MWC2018



تعتبر LG واحدة من اهم الشركات المشاركة لمؤتمر الجوالات العالمي MWC، حيث عرضت هاتفها LG G5 للمرة الأولى في عام 2016، وبعدها هاتف LG G6 في عام 2017. أما عن 2018، ستكشف LG عن هاتف V30S ThinQ.

سيأتي هاتف V30S ThinQ بنظام تشغيل أندرويد أوريو، وبنفس مواصفات وتصميم هاتف V30، حيث أنه سيأتي بكاميرا مزدوجة، وبطارية بسعة 3300 مللي أمبير، ومعالج Snapdragon 835، وشاشة بنسبة أبعاد 18:9. وتعتبر الذاكرة هي التحديث الوحيد الذي جاء مع الهاتف عن V30، فستأتي الذاكرة العشوائية بسعة 6 جيجابايت، وذاكرة التخزين إما من 64 جيجابايت إلى 128 جيجابايت أو من 128 جيجابايت إلى 256 جيجابايت.


اعلان





وسيتوفر الهاتف باللون الرمادي (New Platinum Grey) والازرق (New Moroccan Blue)

اهم ما ستقدمه LG مع الهاتف هو تحديث البرمجيات، حيث ستأتي كاميرا الهاتف بتقنية الذكاء الصناعي (AI CAM) المرخصة من EyeEM والتي تشمل ميزة Bright Mode التي تجمع 4 بكسل في 1 لإنتاج صور أكثر اشراقاً في الضوء المنخفض بالرغم من تقليلها لدقة الصور.

وأضافت LG ميزة QLens للكاميرا، والتي تصل إلى متجر أمازون وتسمح لك بالبحث عن الصور التي التقطها في المتجر إذا كنت ترغب في شرائها.

من الواضح أن LG لم تكن مستعدة لمؤتمر الجوالات العالمي MWC هذا العام، ولكنها ارادت المشاركة لذا قامت بتعديل بعض مواصفات هاتف V30 وإعادة تسميته V30S. ومن المفترض ان يتم طرحه للبيع لأول مرة في كوريا خلال أسابيع، وبعد ذلك سيصبح متاحاً في جميع الأسواق خلال شهر مارس.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الله يرضى عليك ليس مجرد تحديث برمجي ال جي أضافت شريحة ذكاء اصطناعي وهذي المميزات الجديدة لها علاقة مباشرة مع الذكاء الاصطناعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق