الهواتف النقالة

Asus تطلق هاتفها الجديد المنافس ZenFone 5Z



كشفت شركة Asus عن هاتفها الجديد ZenFone 5Z خلال مؤتمر الجوالات العالمي MWC 2018 الذي يقام في برشلونة، والذي سيأتي بسعر 500 دولار.

سيشبه هاتف ZenFone 5Z هاتف آيفون X من حيث نتوء الشاشة، وسيأتي بـ 3 إصدارات من الذاكرة إما 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و64 جيجابايت من سعة التخزين او 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و128 من سعة التخزين او 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و256 من سعة التخزين. كما يأتي مع الهاتف بطارية بسعة 3300 مللي أمبير، وشاشة من نوع LCD بحجم 6.2 بوصة ودقة HD وابعاد 2.5. وسيتوفر بلونين الأزرق والفضي، كما سيدعم أيضاً نظام تشغيل أندرويد أوريو بالإضافة إلى Asus ZenUI.


اعلان





سيتوفر الهاتف بكاميرا مزدوجة من الخلف بدقة 12 ميجا بكسل ومستشعر بدقة 6 ميجا بكسل بالإضافة إلى كاميرا ثانوية بفتحة زاوية 120 مئوية والتي ستدعم وضع Portrait.

كما سيدعم أيضاً ميزة ZeniMoji والتي تقوم بإنشاء رموز تعبيرية متحركة باستخدام تعابير وجهك وصوتك، والتي يمكنك استخدمها اثناء دردشات الفيديو او الرسائل. ومن الجدير بالذكر ان هاتف ZenFone 5Z سيشبه هاتف ZenFone 5.

ووفقاً لـ Asus، سيتم إطلاق هاتف ZenFone 5Z في شهر يوليو المقبل، ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى بخصوص دعم شبكات الاتصالات.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق