التطبيقات

أفضل 3 تطبيقات أندرويد تظهر لك عمر بطارية سماعات AirPods



في الأشهر الثلاثة الماضية كان هناك حوالي ثلاث تطبيقات على متجر جوجل بلاي التي تقوم بعرض عمر البطارية لسماعات الأذن Apple’s AirPods اللاسلكية.

50


اعلان





من أحدث هذه التطبيقات هو Droidpods والذي يقوم بعرض عمر البطارية المتبقي لسماعات الأذن AirPods، كما يقوم بتنبيهك بضرورة شحن هذه السماعات، وهو متاح على متجر جوجل بلاي بتكلفة 2.49$، ويمكنك تحميله من هنا.

يأتي في المرتبة الثانية تطبيق AirBtts، الذي يمّكنك من معرفة عمر البطارية لسماعات الأذن AirPods من خلال الإشعارات التي يعرضها عند تشغيلك للسماعات أو عند فتح التطبيق، وقد حصل هذا التطبيق على تقييم جيد على متجر جوجل بلاي من قبل المستخدمين فقد حصل على 4.4 من النجوم، على الرغم من بعض المستخدمين الذين قالوا بأنه يقدم معلومات غير دقيقة عن عمر بطارية هذه السماعات، ويتوافر هذا التطبيق على متجر جوجل بلاي بتكلفة 2.49$، ويمكنك تحميله من هنا.

c

أما بالنسبة لتطبيق AirBattery فهو الوحيد من بين الثلاثة تطبيقات هذه الذي يتوافر على متجر جوجل بلاي مجانًا، لكنه يحتوي على بعض الإعلانات، كما يعد أيضًا التطبيق الوحيد الذي يدعم الكثير من سماعات الأذن مثل سماعات W1 اللاسلكية، ويدعم تطبيق AirBattery أيضًا سماعات BeatsX، و من المتوقع أن يقوم بدعم المزيد من سماعات Beats اللاسلكية، ويمكنك تحميل هذا التطبيق من هنا.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق