تقنيات متفرقة

شاشات ARCHOS Hello الذكية بدعم Google Assistant تظهر في #MWC2018


صنف التحرك في صناعة شاشات العرض الذكية من أسرع القطاعات نموا في سوق التكنولوجيا في هذه الأيام، فقد غزت الأسواق الكثير من الشاشات بمختلف أحجامها وأشكالها والأسعار أيضا، ففي خلال معرض CES الشهر الماضي أعلن خلاله عدد من الشركات إصدارها لعدد من الشاشات الذكية، لتعلن المصنعة الفرنسية ARCHOS مؤخرا الانضمام إلى المنافسة خلال معرض MWC 2018.

وبطبيعة الحال من الممكن أن نشعر للوهلة الأولى أن تصميم ARCHOS Hello مشابه لتصميم الشاشات الذكية التي أعلنت عنها شركة Lenovo، ولكن بعد بضعة ثواني من الممكن أن ندرك أن إصدار ARCHOS هو أطول بعض الشيء، حيث سيتاح أثنين من الإصدارات الأول سيكون شاشة بقياس 8.4 بوصة أما الإصدار الثاني سيأتي بقياس شاشة 7 بوصة بدقة HD، أيضا يحتوي كل من الإصدارين على سماعات عالية الجودة موجودة بجانب وأسفل الشاشة.


اعلان





وهذا يعني أن الشاشات الجديدة ARCHOS Hello ستكون قادرة على العمل بنظام Android Oreo، كما ستعمل كل من الشاشات بمعالج رباعي النواة لم يعلن بعد عن أسمة، مع 2 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية و16 جيجابايت من ذاكرة التخزين مما يعني أنها ستصدر حتى أقل من بعض الهواتف متوسطة الإمكانيات.

أما بالنسبة لما يمكن لشاشات ARCHOS Hello أن تقدمة لمستخدميها:

  • إمكانية طرح بعض الأسئلة على Google Assistant
  • بث الموسيقي.
  • إجراءات مكالمات الفيديو من خلال Google Duo بكاميرا أمامية 5 ميجا بيكسل.
  • مشاهدة YouTube.

مع العلم أن شاشات ARCHOS Hello ستتوفر خلال الصيف بتكلفة 129 يورو أو 160 دولار لنموذج الشاشة بقياس 7 بوصة، و179.99 يورو أو 222 دولار لنموذج الشاشة بقياس 8.4 بوصة.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق