الحاسبات والأجهزه اللوحيه

شائعات: Apple ربما تطلق جهاز iPad جديد مارس المقبل



أشارت بعض التسريبات أن شركة Apple على وشك الكشف عن أثنين من أجهزة iPad الجديدة، والتي من الممكن أن تكون متاحة في المحلات التجارية في غضون بضعة أسابيع قليلة.

ووفقا لما أعلنه موقع Consomac الفرنسي فقد برز جهازين في أحد الوثائق التي تم تقديمها إلى لجنة Eurasian Economic، وهي الهيئة التنظيمية الرسمية والتي تتطلب تسجيل الأجهزة قبل إصدارها الرسمي بالمنطقة.


اعلان





ويشار في الوثيقة إلى منتجات جديدة من Apple بأسماء رمزية وهي A1954 و A1893 والتي يزعم أنها أجهزة لوحية تعمل بنظام iOS 11، وليس من المتوقع أن تحتوي تلك الأجهزة على خصائص مثل Face ID او بروز الكاميرا أو أنه الإصدار المرتقب من iPad Pro، لا يزال موعد الإصدار لتلك الأجهزة حتى النصف الأخير من عام 2018.

بينما النماذج المشار إليها من خلال الوثائق من المرجح أنها ستكون نسخة محدثة من جهاز آيباد العادي لعام 2018 أو النسخة مصغرة من نفس الجهاز iPad mini، حيث يبدو التوقيت منطقيا للغاية وخاصة بالنظر إلى إصدار العام الماضي 2017 بشهر مارس، لذلك من المؤكد أن سيكون تحديث مصغر.

الجدير بالذكر أنه من غير المرجح أن تعقد شركة Apple حدثاً خاصاً للإعلان عن تلك الجديدة، بل يمكنها الاكتفاء بالإعلان عنها على موقع Apple Store في جميع أنحاء العالم.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق