الهواتف النقالة

سامسونج تتوقع أن تكون مبيعات جالكسي S9 أعلى من مبيعات جالكسي S8


أوضح DJ Koh الرئيس التنفيذي لقسم الهواتف بشركة سامسونج أن سامسونج تتوقع أن تتفوق هواتف جالكسي S9 على هواتف جالكسي S8 في السوق، وكانت الشركة قد باعت حوالي 37 مليون وحدة من هاتف جالكسي S8 منذ إطلاقه في أبريل 2017.

Galaxy S9


اعلان





وأضاف DJ Koh أن ردود الفعل الأولية لهاتف جالكسي S9 أفضل من التوقعات. وستقوم خطة سامسونج التسويقية لهاتف جالكسي S9 بتقديمه تحت شعار reimagined أي المُعاد تخيله، وهو إشارة مباشرة لإعداد الكاميرا المزدوجة الجديد بالهاتف بفتحة العدسة المتغيرة وقدرات التصوير البطيء جدًا بالإضافة للرسوم التعبيرية AR Emojis.

وقد تم الإعلان عن هاتف جالكسي S9 قبل الميعاد الذي تم فيه الإعلان عن جالكسي S8 بعدة أسابيع والذي لم يتم الإعلان عنه بمؤتمر MWC العام الماضي، ومن المتوقع أن تتفوق مبيعات الجهاز الجديد حيث أنه تم طرحة مبكرًا عن سابقه.

وهناك البعض الذين يرون أن الهاتف الجديد ليس ثوري بما فيه الكفاية للتحديث من جالكسي S8 حيث أنه لا يظهر مختلف بشكل كبير، حيث التحديثات الأساسية موجودة في القطع الداخلية والكاميرا بفتحة العدسة المتغيرة ومكان مستشعر البصمة؛ وهو ما قد يجعل من الصعب إقناع مالكي جالكسي S8 بالتحديث.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق