تقنيات متفرقة

حاسب ألعاب Corsair One يحصل على الجيل الثامن الأحدث من معالجات إنتل


تم تقديم حاسب الألعاب Corsair One العام الماضي، وتم التركيز على كونه حاسب ألعاب يقدم فكرة أجهزة الألعاب التقليدية، ما يعني أنه كان جهاز مُعد مسبقًا ومسبق الصنع يمكن للاعبين استخدامه بدون تعديل الأجزاء الداخلية أو مصادر الطاقة.

Corsair One


اعلان





والآن فقد أطلقت Corsair نسخ مُحدثة من حاسب Corsair One الأصلي يحتوي على الجيل الثامن الأحدث من معالج إنتل Core i7-8700K بستة أنوية، وتحديث شريحة الرسوميات من شريحة إنفيديا GTX 1080 إلى شريحة GTX 1080 Ti.

هناك نسختين من حاسب Corsair One المُحدث وهما Corsair One Pro Plus الذي يأتي بذاكرة عشوائية 16 جيجابايت وCorsair One Elite الذي يأتي بذاكرة عشوائية 32 جيجابايت. والنسختين تحتويان على ذاكرة M.2 NVMe SSD سعة 480 جيجابايت وقرص صلب 2 تيرابايت.

حاسب Corsair One Pro Plus يأتي بسعر 2799 دولار أما حاسب Corsair One Elite فيأتي بسعر 2999 دولار. ومازالت الشركة تقوم ببيع النماذج الأصلية من الحاسب بالجيل السابع من معالج إنتل Core i7-7700K وشريحة رسوميات GTX 1080 بسعر 2299 دولار للنموذج بذاكرة عشوائية 16 جيجابايت وبسعر 2499 دولار للنموذج بذاكرة عشوائية 32 جيجابايت. جميع النماذج متاحة الآن للشراء من على موقع الشركة.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق