أخبار ساخنة

جميع التطبيقات يجب أن تدعم شاشة آيفون X بدءًا من أبريل



أعلمت آبل المطورين أن كل التطبيقات التي يتم تقديمها لمتجر تطبيقات iOS بدءًا من أبريل 2018 يجب أن تدعم شاشة آيفون X من نوع Super Retina، وهذا يعني أن مُطوري التطبيقات الجديدة عليهم الحرص على استيعاب الشق العلوي والشاشة من الحافة للحافة على شاشة الهاتف مقاس 5.8 بوصة بدقة OLED.

App Store


اعلان





لم تحدد آبل موعد نهائي لدعم تحديثات التطبيقات الحالية لآيفون X؛ لكن اعتبارًا من شهر أبريل يجب إنشاء جميع التطبيقات الجديدة مقابل حزمة أدوات تطوير البرمجيات لنظام iOS 11.

وكانت آبل في السنوات الأخيرة قد فرضت قواعد أقوى فيما يخص دعم أحدث الأجهزة.

وقد أبلغت آبل الأخبار الجديدة في بريد إلكتروني تشجع فيه اعتماد مزايا أحدث تحديث لنظام iOS 11 مثل Core ML وSiriKit وARKit.

طلب التوافق مع حزمة تطوير برمجيات iOS 11 لا يتطلب بالضرورة أن يدعم التطبيق مزايا جديدة، فهو يضمن أن يستخدم مطوري التطبيقات الجديدة أحدث أدوات تطوير من آبل، ما يساعد على تجديد متجر التطبيقات ويمكن أن يشجع على اعتماد ميزات رائدة.

القواعد الجديدة لا تعني الكثير حتى تطلب آبل تحديثات تدعم أيضًا آيفون X وحزمة تطوير البرمجيات لنظام iOS 11، حيث تمثل التحديثات غالبية متجر التطبيقات. ويستهدف أغلب المطورين الذين يعملون على تطبيقات جديدة، آيفون X كأولوية.

وتسري هذه القواعد اعتبارًا من أبريل 2018.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق