إشاعات وتسريبات

تسريب حافظات هواتف جالكسي S9 وS9 بلس الرسمية


تم تسريب عدد من الصور لحافظة هواتف جالكسي S9 وجالكسي S9 بلس الرسمية، ويظهر من عدد من هذه الصور أن سامسونج تبحث في إعادة إطلاق ملحقات جالكسي S8 مثل حافظة Clear View Standing، الحافظات السليكون وحافظة Alcantara؛ بالإضافة لعدد من الحافظات المصممة وفقًا لمعيار المتانة العسكرية MIL-STD-810G 516.6. وهذا بالإضافة لحافظة Hyperknit التي من المفترض أن تُباع مع هواتف جالكي S9 وجالكسي S9 بلس، والتي يبدو أنها مصنوعة من الصوف المُحكم.

Hyperknit


اعلان





ومن المتوقع أن تكون إحداثيات هواتف الشركة المنتظرة مماثلة للإحداثيات الإجمالية لهواتف جالكسي S8، وحيث أن سامسونج لم تقم بتجربة ملحقات رسمية للهواتف منذ سنوات حتى الآن فبالتالي فإن التشكيلة التي تم تسريبها مؤخرًا من الحافظات تتماشى إلى حد كبير مع النهج الذي تتبعه الشركة.

Samsung-Galaxy-S9-WinFuture-Accessories

الحافظات التي تم الكشف عنها مؤخرًا تُشير لاختلاف بين الجهازين، فالحافظات التي من المفترض أن تكون مخصصة لهاتف جالكسي S9 مقاس 5.8 بوصة بها فتحة في الجزء الخلفي لكاميرا واحدة، في حين أن الحافظة التي تم تصميمها لجالكسي S9 بلس مقاس 6.2 بوصة فبها فتحة على الجزء الخلفي تُشير لإعداد كاميرا خلفية مزدوجة رأسية.

Samsung-Galaxy-S9-WinFuture

وكانت مصادر من داخل الصناعة قد ادعت سابقًا أن الشركة قامت بتطوير منصة DeX التي تم إطلاقها لأول مرة مع هاتف جالكسي S8، حيث اتبعت سامسونج هذه المرة تصميم يُشبه اللوحة والتي من المفترض أن تسمح لهاتف جالكسي S9 وجالكسي S9 بلس أن يتم استخدامهم كلوحة تتبع في حين تعمل في وضع DeX.

Samsung-Galaxy-S9-WinFuture-back

ومن المخطط أن يتم الإعلان عن الهاتفين يوم 25 فبراير، ومن المتوقع أن يبدأ بيعهم على المستوى العالمي في منتصف شهر مارس.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق