تقنيات متفرقة

تحديث PS4 برو سيعرض الألعاب بصورة أفضل على أجهزة التلفزيون الأقدم


يبدو أن تحديث البرامج الثابتة لأجهزة PS4 سيجعل جهاز PS4 برو يشبه إلى حد كبير جهاز Xbox One X، حيث سيُضيف إصدار البرنامج 5.50 وضع تجميل الصورة supersampling إلى PS4 برو.

وفي أجهزة Xbox One X يظهر هذا من خلال معدل إطار أعلى، تحسين الوضوح البصري ورسومات أكثر تفصيلًا على ألعاب مختارة عندما يتم توصيل الجهاز إلى تلفزيون بدقة 1080p. وقد أوضحت سوني أنه هناك بعض الألعاب المخصصة لأجهزة PS4 برو بها بالفعل ميزة تنعيم الصورة كجزء من مجموعة المميزات المحسنة في PS4؛ لكن الوضع الجديد يمكنه تعزيز التجربة للألعاب التي لم تكن تحتوي بالفعل على هذه الميزة. وكل ما عليك فعله هو الدخول لقائمة الإعدادات بالنظام لتفعيل الميزة الجديدة.


اعلان





PS4 Pro

هناك عدد من الميزات الجديدة الأخرى المفيدة لكل مُلاك أجهزة بلايستيشن، وبمجرد توافر التحديث للجميع سيكون بالإمكان تغيير خلفية PS4 إلى صورة من وحدة ذاكرة USB، وفعل نفس الشيء لتخصيص البطولة أو صفحة الفريق.

وهناك بعض التغييرات لتشغيل الموسيقى أيضًا، حيث سيتم وضع أدوات التحكم بالموسيقى لتطبيقات Spotify، مشغل الوسائط ومشغل الموسيقى من خلال USB على القائمة السريعة. وستسمح لك بعض ألعاب PS Now من الاستماع إلى الإيقاعات الخاصة بك أثناء بث لعبة كلاسيكية من خوادم سوني.

هناك ميزات أخرى مثل تنظيم أفضل لمكتبة الألعاب ووضع حدود لوقت لعب الأطفال في تحديث Keiji. وكان مُلاك أجهزة PS4 برو الذين لا يملكون تلفزيونات بدقة 4K لم يحظوا بميزة تنعيم الصورة بخلاف بعض الألعاب مثل Horizon: Zero Dawn؛ حيث تم إصدار النظام في أواخر عام 2016.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق