تقنيات متفرقة

الكشف عن هواتف سوني Xperia XZ2 بتصميم جديد بحواف أقل #MWC2018


جاءت هواتف سوني الجديدة XZ2 وXZ2 Compact بحواف أقل من سابقها، وهي تأتي بشاشات أطول وأرفع. هاتفي سوني الجديدين يعملان بمعالج كوالكوم Snapdragon 845، ومن المفترض أن يبدأ شحنهم هذا الربيع بسعر لم يتم تحديده بعد.

Xperia XZ2


اعلان





Xperia XZ2

هاتف XZ2 يأتي بشاشة 5.7 بوصة بإحداثيات 2:1 ودقة 2160×1440، وقد تم تقليل الحواف العلوية والسفلية، وتم وضع شعار سوني على الحافة السفلية. الشاشة تدعم دقة HDR، وتوضح الشركة أنه تحول المحتوى SDR تلقائيًا ليظهر حيوي أكثر. تم نقل الكاميرا لتصبح في منتصف الجزء الخلفي وتم إضافة ماسح البصمة تحت الكاميرا.

وقد قامت الشركة بإزالة منفذ السماعات، ويدعم الهاتف ترميز AptX HD وLDAC لصوت بلوتوث عالي الجودة.

back

الهاتف يأتي بزر مخصص لالتقاط الصور مع كاميرا خلفية 19 ميجابيكسل، وعند التصوير بدقة 4K تكون الكاميرا قادرة على التقاط ألوان HDR، والتصوير البطيء بمعدل 960 إطار في الثانية ودقة 1080p.

الهاتف يأتي بمعالج كوالكوم Snapdragon 845، ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت مع مكان لشريحة microSD.

وقد أضافت سوني نظام الذبذبات الديناميكية Dynamic Vibration الذي يجعلك تشعر بالوسائط مثل الأفلام والموسيقى عند مشاهدتها، ويمكن ضبط قوة الذبذبات للتطبيقات الفردية.

الهاتف سيكون متوفر باللون الأسود، الفضي، الأخضر أو الوردي.

XZ2 Compact

XZ2 COMPACT

قدمت سوني هواتف XZ2 Compact الأصغر بشاشة 5 بوصة، والذي يأتي بالعديد من مواصفات هاتفها الرائد الجديد مثل معالج Snapdragon 845 ونفس قدرات الكاميرا. لكن لم تقم الشركة بإضافة نظام Dynamic Vibration، وهو يأتي بجزء خلفي من البلاستيك بدلًا من الزجاج، ولا وجود لميزة الشحن اللاسلكي.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق