الهواتف النقالة

الكاتيل تكشف عن 3 هواتف جديدة في 24 من فبراير


تتنافس الشركات المصنعة للهاتف خلال الفترة القادمة لجذب الأنظار إليها، وشركة Alcatel تستعد أيضاً للإعلان الرسمي عن ثلاثة إصدارات من الهواتف الذكية في 24 من فبراير.

Alcatel-leak


اعلان





بدأ العد التنازلي لسباق عمالقة تصنيع الهاتف في العالم للكشف عن الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية، التي تنطلق بعد فعاليات المؤتمر العالمي للهاتف إلى الأسواق، وقد كشفت شركة Alcatel عن موعد رسمي للإعلان عن 3 هواتف في 24 من شهر فبراير.

وقد رصد اثنان من الهواتف الذكية لشركة الكاتيل على موقع أمازون في فرنسا خلال الشهر الماضي، هما الكاتيل 5 والكاتيل 3V، وفي الولايات المتحدة الأمريكية اليوم تم التأكيد بالفعل على خطط الشركة للإعلان الرسمي عن هذه الإصدارات خلال الفعاليات القادمة للشركة في mwc 2018، كما يضم الإعلان الرسمي هاتف alcatel 1X.

أيضا لم تكشف الكاتيل عن تفاصيل دقيقة حول الإصدارات المرتقب الإعلان الرسمي عنها، إلا أن الصور توضح أن تصميم هاتف alcatel 5 يأتي بدون حواف جانبية، مع حافة صغيرة في الجزء السفلي وحافة أكبر في الجزء العلوي الذي يضم كاميرا  مزدوجة غالباً.

من المتوقع أيضاً أن تستهدف الكاتيل سوق الهواتف منخفضة التكلفة مع هاتفي alcatel 3V وalcatel 1X، حيث يتميز الهاتفين بشاشة طويلة بنسبة 18:9، مع تصميم بدون الزر الرئيسي في واجهة الهاتف.

كما يضم هاتف alcatel 3V زر التحكم في مستوى الصوت في الجانب الأيسر للهاتف بينما يأتي زر التشغيل في الجانب الأيمن من تصميم الهاتف، أيضاً يأتي هاتف alcatel 3V بتصميم يضم كافة أزرار التحكم في الجانب الأيمن من تصميم الهاتف.

بالطبع مازالت العديد من مواصفات الهواتف الجديدة من شركة الكاتيل غير واضحة حتى الآن، إلا أن مؤتمر الكاتيل القادم خلال فعاليات مؤتمر mwc للعام 2018 يكشف عن مواصفات الإصدارات الجديدة كاملة.

المصدر

الوسوم

عبدالله هليل

محرر مهتم بأحدث تقنيات الهواتف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق